عيد ميلاد مادلين طبر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتفل الفنانة مادلين طبر اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير الجاري، بعيد ميلادها ال 65 حيث أنها من مواليد عام 1958، وتعد مادلين طبر واحدة من نجمات الفن اللاتي حققن نجاح واسع على مدار مسيرتهم الفنية.

عيد ميلاد مادلين طبر 

ويفتح تحيا مصر صندوق أسرار مادلين طبر في عيد ميلادها، حيث كشفت في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها كانت متزوجة وهي في عمر الـ18 عامًا ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع، موضحة أن هذا كان قرارا خاطئا، قائلة: سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها أني قررت أني مخلفش.

مادلين طبر 

سبب رفض مادلين طبر الإنجاب

وتابعت طبر أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

الفنانة مادلين طبر 

وأوضحت أن جوجو التي تقول عنها أنها ابنتها، هي ابنة شقيقتها وهي التي ربتها وتعيش معها منذ 30 عامًا، لذا تتعامل معها على أنها ابنتها، موضحة أنها تعويض من الله على عدم إنجابها، مشيرة إلى أنها في حياتها هي المسئولة عن أسرتها وتربي أولاد أشقائها.

مهنة مادلين طبر قبل التمثيل

وتخرجت مادلين طبر فى كلية الإعلام عام 1982 وعملت بعدها كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة بنفس الوقت قبل أن تقتحم مجال التمثيل.

وتحدثت مادلين طبر عن خيانة زوجها لها في برنامج مع دودي على قناة النهار المصرية، حيث أشارت إلى أنها زوجة ذكية وشعرت من تصرفات زوجها أنه على علاقة بأخرى، لذا انتظرت نزوله من المنزل وقامت بإعادة الاتصال بآخر رقم على هاتفه قبل النزول ففوجئت بأنها فنانة زميلة بالفعل.

وتابعت أنها قامت بالتمثيل على زميلتها بعد الاتصال بها والصراخ في التليفون بأن منزلها يحترق وعليها إخبار زوجها بسرعة، فقامت الفنانة بتلقائية بالصياح على زوجها الذي يجلس بجوارها حتى ينقذها وهكذا كشفتهما من دون أي مجهود.

ولفتت إاى أنها طلبت الطلاق بعد ذلك، مشيرةً إلى أنها تعرضت للخيانة لاحقًا بطرق مختلفة لأن الرجل نادرًا ما يستطيع أن يظل مخلصًا لإمرأة واحدة.

وأثارت مادين طبر أزمة مع أسرة الزعيم حيث قالت: كان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، تصوروا حضر هيحصل إيه؟ هانستقبله برموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين، ولكن لا يكفي لازم يحضر.

وتابعت: لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم، أنا لا أستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.

وأضافت: ورامي ابنه مبيردش خالص، طيب نطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

‫0 تعليق