عيد ميلاد سهير رمزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحتفل الفنانة المصرية سهير رمزي اليوم الأحد الموافق 3 مارس، بعيد ميلادها ال 73، حيث أنها من مواليد عام 1950.

عيد ميلاد سهير رمزي 

ويرصد تحيا مصر بهذه المناسبة، زيجات الفنانة سهير رمزي حيث كشفت سهير رمزي، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج السيرة  المذاع عبر قناة dmc: اتجوزت 10 مرات منهم 8 كانت العصمة في أيدي، ولكن في آخر جوازة العصمة في ايد علاء الشربيني وعلشان كده الجوازة عمرت.. أهم حاجة كله بالحلال، وأخر زيجة الحمد لله عمرت.

سهير رمزي 

زيجات سهير رمزي 

وتابعت، كنت بداري أفلامي على كل أزواجي اللي بره الوسط الفني، ومامتي كانت بتقص صوري من الجرايد بسبب غيرة أحد أزواجي عليا، مشيرة إلى أنها سعيدة جدا في حياتها الزوجية مع زوجها علاء، وتعيش حياة زوجية مثالية مليئة بالفرحة والاحترام.

الفنانة سهير رمزي 

وأضافت الفنانة سهير رمزي: من ساعة ماتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغير، هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه.. حقيقي علاء هدية من ربنا، وعايشة معاه حياة حلوة.

زواج سهير رمزي من حلمي بكر 

وتزوجت سهير رمزي بالموسيقار حلمي بكر والفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود قابيل، و تزوجت من خارج الوسط الفني من الأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدى، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

وتحدثت سهير رمزي عن محاولة قتل أحد أزواجها لها قائلة: حاول شخص من أحد أزواجي أن يقتلني، بسبب غيرته الشديدة، لافتة إلى أنها عندما كانت في الفيوم لتصوير مشاهدها في مسلسل ما، برفقة والدتها درية أحمد، وأثناء التصوير عانت والدتها من أزمة صحية، في نفس الوقت هذا الشخص جاء إليها بحجة مصالحتها ومساعدة والدتها”.

وأضافت سهير رمزي، أن هذا الشخص جاء إلى الفيوم لكي يصالحها، وأن الفنان الراحل فريد شوقي كان يحاول أن يصلح العلاقة بينهما، ولكنها كانت ترفض ذلك، وركبت سيارتها سريعًا لكى تنقذ والدتها، مشيرة إلى أنه ركب سيارته متجهًا وراءها.

وأوضحت سهير رمزى أنها افتقدت حنان الأب فى طفولتها، وربما بحثت عنه فى أزواجها، وإن لم تجد هذا الشعور تطلب الطلاق على الفور، مؤكدة أن زوجها الحالي علاء الشربينى هدية من ربنا، وقالت: “من ساعة ما اتجوزنا لحد دلوقتي أسلوبه ماتغيرش هو هو نفس الشخص في أسلوبه وطريقته وأخلاقه وكرمه.

وعن أشقاءها استطردت: لو شفت إخواتى فى الشارع مش هعرفهم هم يعرفوننى لكن أنا معرفهمش”، مضيفة: “كنت قاعدة بتعشى سمك فى بورسعيد بعد تكريمى من المحافظ جت واحدة تسلم عليا افتكرتها معجبة، قالت لى: أنا أختك”.

وعن إطلالات الفنانات، استكملت حديثها قائلة: دلوقتى كل الفساتين اتحولت لبدل رقص وقمصان نوم طب أنا هلبس إيه لما أخش أوضة نومى.. كنا بنلبس فساتين بس واسعة ومقفولة حلو، وحتى لو عريان كانت بتبقى واسعة والسيدة فاتن حمامة عندها أفلام كثيرة جدا ترتدى فيها فساتين سواريه مكشوفة لكن لم نكن نشعر بأنها مسيئة.

‫0 تعليق