عودة محمد البريك قبل مواجهة الهلال واتحاد جدة في دوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استأنف فريق الهلال بقيادة البرتغالي جوزيه خيسوس المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد جدة على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

الهلال يستعيد خدمات محمد البريك قبل مواجهة اتحاد جدة 

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الهلال اليوم تواجد الظهير الأيمن محمد البريك مدافع الفريق بشكل طبيعي بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المُخصص له من جانب الطاقم الطبي لفريق الهلال بالإضافة لعودة الحارس السعودي محمد العويس بكامل الجاهزية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.

وفي السياق ذاته سيفتقد فريق الهلال لخدمات المدافع حسان تمبكتي بداعٍ الإصابة بصفة رسمية عن مباراة الفريق أمام فريق الاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا.

ومن المُقرر أن يحسم البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال ملف محترفي الهلال لمباراة الاتحاد في بطولة دوري أبطال أسيا حيث يجب أن يختار 5 لاعبين طبقًا لقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من المحترفين كالآتي : 

المغربي ياسين بوبن حارس مرمى الفريق، وثنائي الدفاع، السنغالي خاليدو كوليبالي والبرازيلي لودي، وثلاثي الوسط، البرتغالي روبن نيفيز والصربي سافيتش والبرازيلي ميشائيل، وثنائي الهجوم، البرازيلي مالكوم والصربي ميتروفيتش.

ويختتم غدًا فريق الهلال بقيادة البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد المملكة آرينا في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق اتحاد جدة في بطولة دوري أبطال أسيا.

مشوار فريق الهلال

وتأهل فريق الهلال من دور المجموعات عن طريق تصدر المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة والتي كانت تضم كلًا من : نافباخور الإيراني ومومباي الهندي ناساجي مازانداري الإيراني، حيث حقق فريق الهلال الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

وفي دور الـ 16 أسفرت القرعة عن وقوع فريق الهلال مع فريق سباهان الإيراني، حيث حقق فريق الهلال الفوز بنتيجة 6-2 بمجموع مباراتي الفريق السعودي مع سباهان، حيث حقق فريق الهلال الفوز بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب، حيث جاءت الأهداف بتوقيع الثلاثي ميتروفيتش ومالكوم وعبدالله ال حمدان، وفي مباراة العودة أعاد فريق الهلال الفوز بنتيجة 3-1 بتوقيع سالم الدوسري وروبن نيفيز وميتروفيتش، من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

ليقع فريق الهلال مع فريق اتحاد جدة في دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

‫0 تعليق