علينا القتال على الصدارة.. ولم نستغل قدرات صلاح بالشكل المثالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن التعادل المخيب للآمال أمام فريق مانشستر سيتي، وعدم استغلال قدرات المصري محمد صلاح في مباراة القمة.

وقد تعادل ليفربول مع نظيره مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد “أنفيلد”، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب

تحيا مصر، وقال يورجن كلوب في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، “لا يمكننا الهروب بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة القوية مع مانشستر سيتي وأرسنال”.

وأضاف كلوب، “فريق أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في حالة لا تصدق، إنهم في آخر 6 مباريات لعبوا بنفس التشكيل، ولو غاب البرازيلي جابرييل مارتينيلي فإن لياندرو تروسارد لاعب جيد للغاية وقادر على صناعة الفارق”.

وأكمل المدير الفني لنادي ليفربول، “يجب علينا القتال في آخر 10 مباريات متبقية في هذا الموسم، يجب أن نكون على القمة من أجل تحقيق لقب “البريميرليج”.

وشهدت مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي عودة الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بعد تعافيه من الإصابة حتى يعود ويشارك في الشوط الثاني من اللقاء.

وقال كلوب عن عودة محمد صلاح، “عندما شارك صلاح أمام مان سيتي لعب تمريرة جيدة حيث أنفرد لويس دياز بالمرمى لكنه لم يوفق في استغلالها بالشكل المثالي، لكن هذا هو صلاح وهذه جودته التي يتمتع بها لكننا لم نستغلها في المباراة بشكل مثالي”.

3 طرق سعودية أمام محمد صلاح

ويقف محمد صلاح أمام 4 طرق مختلفة إذا رحل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري، من بينهما 3 طرق إلى الدوري السعودي، والطريق الآخر هو باريس سان جيرمان الفرنسي.

بات فريق اتحاد جدة السعودي هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع محمد صلاح منذ الموسم الماضي، حيث أرسل إليه أكثر من عرض خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وقد وصلت العروض إلى 235 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات صلاح، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومن المحتمل تكراره الصيف المقبل.

وتزداد المنافسة بدخول فريق الهلال السعودي على ضم محمد صلاح الصيف المقبل، حيث يرغب النادي الأزرق في التعاقد معه خاصة بعد إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك لتدعيم خط الهجوم في المنافسات المحلية والقارية.

‫0 تعليق