عصام كاريكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حل الفنان عصام كاريكا ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة On.

وصرح خلال لقائه عن بداياته وأول أعماله، كما أعلن عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان محمد سعد، وتحدث أيضا عن تفاصيل أغانيه التي من المقرر أن تجمعه بالكينج محمد منير، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته:

تفاصيل خلاف عصام كاريكا ومحمد سعد

كشف الفنان عصام كاريكا خلال لقائه في برنامج “معكم” عن سبب الخلاف بينه وبين الفنان محمد سعد، وصرح أن الخلاف مازال قائم حيث قال: “أغنية بوحة كانت سبب خلاف بيني أنا ومحمد سعد حتى الآن لا نتحدث بسببها”.

وتابع موضحًا سبب الخلاف: “كان يريد تغيير كلمات أغنية يامعلمني الغرام وأنا رفضت  كنت أرى أن ليس لها معني، لكن في النهاية مايريده ما حدث وحتى الآن لا نتحدث بسببها.

تصريحات عصام كاريكا 

سر حزن عصام كاريكا 

واعترف عصام كاريكا خلال الحلقة عن حزنه بسبب عدم قدرته على إثبات نفسه كملحن وأنه يرى أن الجمهور يتعرف عليه بأغنية “شنكوتي” فقط. 

حيث قال: “قدمت موسيقى تصويرية وألحان وطبلات لراقصات، والجمهور يتذكرني بـ شنكوتي فقط، وذلك شئ يؤثر فيا ويحزنني لأن قيمتي في التلحين كبيرة لكني لم أستطع توصيل نفسي كملحن”. 

كواليس أغنية أعاتبك على ايه لمحمد محي وألحان عصام كاريكا

وتحدث عصام كاريكا عن بداياته وأول أعماله في مجال الفن كملحن وقال: “احنا 5 اخوات، 4 ولاد وبنت، والدي رجل بسيط وأمي ربة منزل عايشين في أسوان، في طفولتي كانت علاقتي بالمزيكا هي إني أستمع لمحمد منير وأحمد منيب وأعزف عود”. 

وتابع: “ثم انتقلنا من أسوان إلى القاهرة في مصر القديمة والتحقت بكلية سياحة وفنادق”. 

عصام كاريكا

وعن معرفته بمصطفى كامل، قال: “بالصدفة علمت أن جاري هو الشاعر مصطفى كامل، وكان يوجد جزار يراني بالعود، وهو من اقترح عليا أن أجلس مع مصطفى كامل”. 

وأضاف: “كان سني وقتها 17 سنة فقط، جلسنا وأُعجب بي جدًا ولحنت أغنية أعاتبك على ايه وشهدت نجاح كبير جدًا الحمدلله”. 

تعاون جديد بين عصام كاريكا ومحمد منير قريبًا

كما تحدث عصام كاريكا عن علاقته بالكينج محمد منير وأعرب عن حبه له قائلًا: “بحب كلامه لو اتكلم بس”. 

َوكشف “كاريكا” عن أحدث أعماله الغنائية مع الكينج قائلًا: “أنا عملتله أغنية أنا عمر عيني مادمعت وحاليًا نحضر أغنية جديدة تصدر قريبًا”، وتأتي الأغنية من كلمات المؤلف باسم عادل.

وغنى جزء من كلمات الأغنية: “أنا الذي غنى وطبل بحر جبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل، أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت ياما روحت وجيت ونمت من غير ما اتعشيت، بقى كده معقول”.

‫0 تعليق