عصام صاصا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حل المطرب الشعبي عصام صاصا ضيق على برنامج أسرار والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قنوات النهار، حيث كشف عصام صاصا خلاله العديد من التصريحات الهامة وكواليس خاصة بحياه الشخصية والعملية.

أبرز تصريحات عصام صاصا في برنامج أسرار

وكانت من أبرز تصريحات عصام صاصا في خلال برنامج أسرار ما سيرصده موقع تحيا مصر في التقرير الآتي:

  • متغرتش لما أرقامي على اليوتيوب وكل المنصات تعدت محمد رمضان وعمرو دياب لكن انبسطت.
  • بكسب من اليوتيوب واللي يقول إنه مش بيكسب يبقى بيضحك عليكي.
  • أنا بعمل حفلات في الساحل لكن أنا الوحيد في مصر اللي عمري ماطلعت معايا رقاصة على المسرح.
  • أنا بحب التمثيل ونفسي أمثل وأبقى زي محمد رمضان.
  • مشكلتي مع حمو بيكا أساسها إدارة أعماله، مدير أعماله طول الوقت مكرهني فيه.
عصام صاصا 

عصام صاصا وأزمته مع محمود العسيلي

وكان قد تعرض عصام صاصا لازمة كبيرة بينه وبين المطرب محمود العسيلي وذلك بعد تصريحات الأخير عن صاصا وانكاره معرفته به في أحد البرامج التليفزيونية عندما سئل عن نسب الاستماع الكبيرة لأغنياته، حيث أكد أنه سمع اسم صاصا العديد من المرات لكنه لا يعرف ولم يستمع لأغنياته.

ورد صاصا على تلك التصريحات، قائلا: “كان عايز ياخد اللقطة بس انت المفروض حد كبير وليك قيمتك متتكلمش عن حد متعرفوش”، وأكد صاصا في تصريحاته بأن العسيلي يعرف لأنهم اجتمعوا في مكان واحد وحي الثنائي بعضهم.

المطرب عصام صاصا 

كما تحدث عصام صاصا أيضا عن غدر الاصدقاء وكيف تسبب صديقه في مقاضاة بتهمة التزوير وكان يستغله في تهديده بفيديو بينه وبين زوجته جهاد كانوا يعلنون من خلاله زواجهم بواسطة مأذون على الهاتف، وصورتهم صديقة جهاد وقامت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي واكتشف بعد ذلك أنه تدبير من صديقه المقرب.

حسن شاكوش يدافع عن عصام صاصا

وكان قد دافع حسن شاكوش عن عصام صاصا وخرج في فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مؤكدا أن العسيلي لا يجب أن يتحدث بتلك الطريقة على زميل له، خاصة أن معظم أعماله هو الاخر لا يعرفها الأشخاص. 

 

‫0 تعليق