عزاء حلمي بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ منذ قليل عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر، والذي وافته المنية في مساء أمس الجمعة بعد صراع دام لشهور مع المرض، وحرص على حضور العزاء نخبة كبيرة من نجوم الفن والموسيقى، فضلا عن وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

نجوم الفن ووزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر 

وحرص على حضور عزاء حلمي بكر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، مرتضى منصور، والفنانة صفاء أبو السعود، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية والفنان ايهاب فهمي، والموسيقار حلمي بعد الباقي ومن المقرر حضور عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى الآخرين.

صفاء أبو السعود في عزاء حلمي بكر 

وكان قد شهد عصر اليوم الأحد، جنازة حلمي بكر بحضور نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أيضا والموسيقار سليم سحاب والذين ظهروا بملامح منكسرة لوداع أحد نجوم التلحين في مصر والوطن العربي، حيث حزنوا على ما حدث معه في آخر أيامه.

وزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر 
مصطفى كامل في عزاء حلمي بكر 

سليم سحاب: فقدنا قيمة فنية وتاريخية كبيرة 

وكان الموسيقار سليم سحاب قد تحدث عن وفاة حلمي بكر مشيرا إلى أن الفن فقد قيمة كبيرة، حيث قال في لقاءه مع موقع تحيا مصر: فقدنا قيمة فنية و تاريخية كبيرة بوفاة حلمي بكر، ونحن لا نعزي أسرته فقط بل نعزي أنفسنا أيضًا على هذه الخسارة الكبيرة، وفقدان أي فنان  من هؤلاء العُظام لا يمكن تعويضه أبدًا.. كنا دائمًا على تواصل ونتحدث في أمور الموسيقى العربية وهو صديق غالي عليا.

حلمي عبد الباقي في عزاء حلمي بكر 

جنازة حلمي بكر 

وشهدت جنازة حلمي بكر العديد من اللقطات المؤثرة والتي من بينها ظهور مصطفى كامل وكأنه منكسر وظهر على وجهه ملامح الحزن والتأثر، فضلا عن نجله هشام الذي حرص على احتضان شقيقته الصغيرة طوال الجنازة، كما انهارت زوجته سماح القرشي من البكاء لوفاة زوجها، طالبة الدعاء له بالثبات عند السؤال.

وكان قد رحل حلمي بكر عن عالمنا في مساء يوم الجمعة المنقضي بعد صراع دام لشهور عديدة مع المرض وشهد في آخر أيام مشاجرة قوية بين أسرة حلمي بكر وأسرة زوجته، حيث اتهم ابن حلمي بكر زوجته بخطفه وتعذيبه ولكن خرجت القرشي ونفت كل تلك التصريحات بينما رد هو الآخر وقال إنه يرفض التعليق على تلك الأنباء المتداولة بسب سوء حالته الصحية التي تحيل ذلك.

‫0 تعليق