عاكسوا خطيبته.. شهامة شاب تنتهي بوفاته في الجيزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

جريمة مأساوية شهدتها محافظة الجيزة، حيث دفع شابا حياته ثمنا للدفاع عن عرضه وشرفه أثناء مدافعته عن خطيبته من تحرش 4 أشخاص بهم لفظيا حيث تلقى طعنة نافذة توفي على أثرها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ جريمة الجيزة

حيث تعدى 4 أشخاص على شاب في أحد مواقف السيارات في الجيزة بعدما قاموا بمعاسكة خطيبته وقاموا بالتحرش بها لفظيا وأثناء ذلك حاول الدفاع عنها وتشاجر مع المتهمين الذين قاموا بالتعدي عليه بالضرب وتم إصابته بـ سلاح أبيض مطواة أودت بحياته في الحال وتم نقله للمستشفى جثة هامدة.

خرج ضحية الدفاع عن شرفه في الجيزة، برفقة خطيبته إلا أن 4 شباب آخرين قاموا بمعاكستها والتحرش بها لفظيا أثناء قيادتهم توك توك حتى قام الشاب بمعاتبتهم قائلا – مينفعش يا شباب كدة  دي مش أصول – لكن أحدهم رد عليه قائلا – هنوريك أحنا الأصول وكمان الجدعنة ياض – وقاموا بالإعتداء عليه.

عاكسوا خطيبته وخلصوا عليه بعد ما عاتبهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى تضمنت استقبال شاب في العقد الثالث من العمر، مصابا بطعنة نافذة إثر إدعاء اعتداء ومشاجرة وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في جسده أودت بحياته، وأن الإصابة جراء تعدي 4 أشخاص عليه في منتصف الشارع.

القبض على المتهمين بقتل شاب في الجيزة

كما شرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الشاب كان متواجدا في أحد المناطق بالجيزة برفقة خطيبته وفي هذه الأثناء قام بعض الأشخاص بواسطة توك توك بمعاكسة خطيبته فقام بمحاولة الدفاع عنها إلا أنها اعتدوا عليه بالضرب متسببين في وفاته.

وبسؤال خطيبة الشاب أكدت أنها كانت برفقة خطيبها وقام 4 أشخاص بالإعتداء عليه بعدما حاول الدفاع عنها من معاكستهم لها وتحرشهم بها لفظيا، حيث قاموا بتسديد طعنة له اودت بحياته وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليا.

‫0 تعليق