عاجل.. استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة العضلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن اتحاد الكرة قرار  الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، باستبعاد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعرضه لإصابة قوية في العضلة الخلفية.

إصابة حسين الشحات

وقد خضع اللاعب حسين الشحات للعديد من الفحوصات والأشعة اللازمة، بعدما اشتكى من الآم في العضلة الخلفية خلال فترة الإحماء في تدريبات اليوم السبت، والتي أتثبت بتقلص عضلي في العضلات الخلفية.

وقد استقر المدير الفني حسام حسن بالتنسيق مع الجهاز الطبي، استبعاد حسين الشحات من معسكر منتخب مصر والعودة إلى النادي الأهلي، وذلك لخوضه البرنامج التأهيلي حتى يلحق بمباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن التدريبات الجماعية خلال الفترة الجارية، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية بمشاركة كلًا من: كرواتيا وتونس وأخيرًا منتخب نيوزيلندا.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

يواصل المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة منتخب نيوزيلندا، في بطولة الإمارات الودية، التي تنطلق بداية من 18 مارس الجاري وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ويشارك فيها منتخبات ( مصر، نيوزيلندا، تونس، كرواتيا)، ويرصد موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر أمام نيوزيلندا، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مارس الجاري، على استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي حالة فوز المنتخب في تلك المباراة، سيتواجه أمام الفائز من مباراة تونس وكرواتيا، في مباراة تجمع بينهما مساء يوم 26 من الشهر الجاري.

تفاصيل مران منتخب مصر بالأمس 

وكان قد شارك في المران بالأمس، ١٩ لاعباً هم محمد أبو جبل و محمد عواد و  المهدي سليمان و مصطفي شوبير و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي  و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي افشة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و أحمد عاطف و محمد الشامي .

حضر مران منتخب  مصر ، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة .

‫0 تعليق