ظهرت حالا النتيجة.. رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 تصدر رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل الأكثر بحثا حالا على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل بعد أن ظهرت نتيجة مسابقة معلم فصل واتاحة الفرصة للاستعلام عن مسابقة معلم فصل اليوم عبر الرابط الخاص للعام الثالث على التوالي على بوابة الوظائف الحكومية.

رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن  رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل واتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية 

https://jobs.caoa.gov.eg/

الاستعلام عن مسابقة معلم فصل

وورد بيان صادر عن الجهاز اليوم، إن المحافظات التي تم إتاحة رابط الاستعلام عن مسابقة معلم فصل لها هي، محافظات ( مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان)، سيتم عقد امتحاناتهم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، خلال الفترة من 4 إلى 9 مارس القادم.
ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الإنتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.. وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

شروط مسابقة التقديم لوظيفة معلم فصل

ويذكر أنه جاءت شروط مسابقة التقديم لـ مسابقة معلم فصل مساعد بالصفوف الأولى:-

أن يكون المتقدم لـ مسابقة 30 الف معلم 2024 متمتعاً بالجنسية المصرية.

أن يكون المتقدم محمود السيرة، وحسن السمعة.

ألا يكون قد سبق الحُكم على المتقدم بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم يمضي على صدوره أربع سنوات على الأقل.

ألا يزيد سن المتقدم لـ مسابقة 30 الف معلم 2024 عن 40 عاماً في تاريخ نشر الإعلان.

أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية (تعليم أساسي/ ابتدائي/ معلم فصل) بكلية التربية أو كلية التربية النوعية.

أن يكون التقدير العام للمتقدم مقبول فأعلى.

أن يجتاز الإختبار وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.

اجتياز التدريبات التي تقررها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الاختبار والتدريبات المطلوبة.

يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقاً للثابت ببطاقة الرقم القومي.

ويجب سداد مبلغ مقداره 26 جنيهاً لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 ح/ حصيلة رسوم آداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحقًا لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم

‫0 تعليق