طرح الأغنية الترويجية الأولى لفيلم أجاي ديفجان الجديد Shaitaan

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر طرح الأغنية الترويجية الأولى لفيلم أجاي ديفجان الجديد Shaitaan والان مع تفاصيل

طرحت الأغنية الترويجية الأولى للفيلم الجديد للنجم الهندي أجاي ديفجان، الذي يطرح بعنوان Shaitaan،  ونقل موقع انديا توداي الاغنية الترويجية الجديدة، التي طرحت بعنوان Khushiyaan Bator Lo للترويج للفيلم الجديد الذي من المقرر طرحه للعرض في صالات العرض الهندية بتاريخ 8 مارس هذا العام.

 

 

 

وكان قد طرح الاعلان الترويجي الأول للفيلم الجديد للنجمة أجاي ديفجان، الذي تدور احداثه في اطار من الرعب الكوميدي،  ووفق موقع انديا توداي، الفيلم الجديد سيكو بعنوان Shaitaan، وتحدد موعد طرحه رسميا للعرض في سينمات بوليوود بتاريخ 8 مارس المقبل.

 

 

 

وسبق أن تم الكشف تفاصيل جديدة تخص المشاريع السينمائية القادمة للنجم الهندي أجاي ديفجان، وخاصة الجزء الثاني من فيلم Raid 2، ووفق انديا توداي، سيكون هناك جزء ثاني للفيلم الناجح الذي سبق وقدمه أجاي، وينطلق تصوير مشاهده قريبا مع الكشف موعد طرحه للعرض في السينما.

 

 

 

ويقول الموقع أن الفيلم سيتم طرحه للعرض بتاريخ 15 نوفمبر من عام 2024 الجاري.

 

مشاركة كارينا كابور

 

وشاركت النجمة كارينا كابور متابعيها عبر حساباتها على منصات التواصل، اللقطات الأولى لها من كوليس تصوير فيلمها الجديد Singham Again،  ونقل موقع انديا توداي، الصورة التي نشرتها كارينا، من الفيلم الذي سيشهد رابع تعاون لها مع المخرج الكبير روهيت شيتي.

 

الجزء الثاني

 

وكان قد انطلق رسميا تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم Singham للنجم الكبير اجاي ديفجان، والذي يطرح في جزءه الثاني بعنوان Singham Again.

 

 

الفيلم يشهد عودة التعاون بين اجاي ديفجان والمخرج الهندي المخضرم روهيت شيتي، مع عودة رانفير سينغ للمشاركة في دور البطولة،  ويضم الفيلم النجم في بطولة النجم اكشاي كومار، وتجري حاليا عمليات التصوير في العاصمة الانجليزية لندن.

Shaitaan

 

 

‫0 تعليق