طاقم تحكيم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وليفربول على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق العاشر من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، ستيوارت بيرت حكم مساعد أول، ودان كوك حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دافيد كوت حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو ستيوارت أتويل ويُساعده نيكولاس هوبتون لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين ليفربول ومانشستر سيتي 

ولعب فريق مانشستر سيتي أمام نظيره فريق ليفربول 53 مباراة في مختلف البطولات المحلية، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في 12 مباراة، وفاز فريق ليفربول في 21 مباراة، وانتهت 20 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في مختلف مباراتهما في البطولات المحلية كافة.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، حيث تقدم فريق مانشستر سيتي بهدف إيرلينج هالاند، ثم عادل ترينت أليكسندر أرنولد النتيجة، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويليه فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة برصيد 62 نقطة حصل عليهم بالفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يفوز على اليونايتد في الدوري الإنجليزي 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثلاثية السيتي عن طريق ثنائية لفيل فودين وهدف لإيرلينج هالاند، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق