ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يبحث عدد كبير من الجمهور عن ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال والذي يأتي بعنوان رامز جاب من الأخر، حيث تتنوع ضيوفه بين نجوم الفن والإعلام ولاعبي كرة القدم وغيرهم من النجمات.

ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال

وبدأت العديد من التوقعات تنتشر حول ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال في رمضان 2024، حيث ينتظر الجمهور بتشوق كبير حلقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش مع طليقته ريم مصطفى، ولكن هم ليسوا ضيوف الحلقة المقبلة.

ورصد موقع تحيا مصر توقعات ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال وهو نجمين شهرين من نجوم الفن ولكن لم يكشف عن أسمائهم حتى الأن ومن المتوقع أن يتم الكشف عنهم خلال ساعات قليلة.

برنامج رامز جاب من الاخر

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

وجدير بالذكر، أنه تعتمد فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والذي يأتي تحت اسم رامز جاب من الأخر على استضافة نجمين كان لهم مشاكل بينهم في الماضي منهم من تصالحوا ومنهم من استمرت خلافتهم قائمة حتى الأن، وينجح رامز في ترك فرصة لهم للحديث معا والكشف عن عدد من التصريحات الجريئة خلال البرنامج.

نجلاء بدر أخر ضيوف رامز جلال

وكان أخر ضيوف برنامج رامز جلال هم الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، والذي حدث خلافهم بسبب تصريحات الأخيرة بعدم رغبتها في العمل مع المخرج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر، ما أدى إلى غضب مي عمر منها هي الأخرى.

ضيوف برنامج رامز جلال

ويعد ضيوف هذا الموسم من برنامج رامز جاب من الاخر، كلا من النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

واستضاف رامز جلال منهم في برنامج رامز جاب من الاخر، كلا من النجوم: أحمد السقا وباسم سمرة، ويليهم مي عمر ونجلا بدر، ومن المتوقع أن تكون الحلقات المقبلة أكثر حماسا.

‫0 تعليق