صلح رضا البحراوي ومحمود الليثي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نشر المطرب الشعبي محمود الليثي منذ قليل فيديو يعلن من خلاله تصالحه مع صديقه المطرب رضا البحراوي، وذلك بعد اتهام الاخير لليثي بطريقة غير مباشرة بأنه قام بسرقة لحن أغنياته وذلك على منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون ذكر اسم الليثي به.

محمود الليثي عن رضا البحراوي: احنا أخوات وربنا ما يدخل حد بينا 

وقال محمود الليثي في فيديو رصده موقع تحيا مصر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عايز اقول حاجة كل جمهورنا الحبيب فى مصر والوطن العربي انا ورضا اخوات وكلام الاغاني ده ميخصش رضا ولا يخص محمود الليثي واى أغنية هينزلها هرفعها عندي على الصفحة انا ورضا واخوات.

محمود الليثي ورضا البحراوي 

وتابع رضا البحراوي الحديث، قائلا:  وأنا ياجماعة أى أغنية هينزلها الليثي هنزلها على صفحتى وأى كلام نزلته أنا مقصدش الاساءة لأخويا محمود الليثي علشان إحنا إخوات.

وعلق رضا البحراوي على الفيديو الذي نشره على موقع فيسبوك، قائلا: احنا اخوات… اخويا وحبيب قلبي ابو رانسي ربنا يخلينا لبعض يا حبيب قلبي وما يدخل بينا اي حد.

أزمة رضا البحراوي مع محمود الليثي 

وتعود أزمة رضا البحراوي مع محمود الليثي لمنشور كتبه البحراوي على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قال فيه: اتكسف على دمك لا بتعرف تغني ولا ليك فيه،  أنت أخرك تسرق اللحن من المطربين انت أكبر حرامي يا أصفر  بس ربنا مش على كيف حد وإن شاء الله هتسمع حاجة كمان ساعة،  أنا بيصعب علي الشخص الهاي كوبي اللى فاكر نفسه أوريجنال.

انتهاء أزمة محمود الليثي ورضا البحراوي 

ورجح الجمهور في ذلك الوقت بأنه يقصد المطرب الشعبي محمود الليثي في ذلك الوقت دون رد من الفنان رضا البحراوي.

أزمة رضا البحراوي المرضية 

من ناحية أخرى، كان قد تعرض الفنان رضا البحراوي لازمة مرضية حادة في الأيام القليلة الماضية حيث نشر له صور على مواقع التواصل الاجتماعي وهو موضوع على جهاز التنفس وعلى سرير المستشفى وعلق اخد اقاربه على تلك الصور ة قائلا: ارجو الدعاء لأخونا النجم رضا البحراوي بالشفاء ربنا يشفيك، ويعفيك يارب ويقومك بالسلامه انشاء الله.

وتصدر رضا البحراوي محركات البحث في ذلك الوقت متسائلين عن تطورات حالته الصحية، ولكن بعد ساعات قليلة حرج الفنان من المستشفى واستكمل رحلة علاجه في منزله.

‫0 تعليق