صلاح يحتفل بعودته للتهديف أمام سبارتا براج بالدوري الأوروبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

احتفل النجم محمد صلاح، بعودته لتسجيل الأهداف مرة أخرى، أمام فريق سبارتا براج، والذي سجل في مرماه هدفًا خلال مباراة فريقه ليفربول أمام الفريق التشيكي، والتي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الدوري الأوروبي. 

صلاح يحتفل بالتسجيل 

ونشر صلاح، استوري عبر حسابه الرسمي على “ انستجرام”، تحوي صورًا له من ليلة أمس. 

وعاد صلاح، للتسجيل والمشاركة في المباريات، بعد فترة غياب استمرت أكثر من شهرين، وذلك بعد تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية.

رقم قياسي لمحمد صلاح مع ليفربول 

 

حقق النجم المصري محمد صلاح، رقمًا قياسيًا جديدًا كعادته مع فريقه ليفربول ، بعد تسجيله هدفًا في فوز الريدز بنتيجة 6\1، على حساب فريق سبارتا براج خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، ويرصد تحيا مصر الرقم القياسي الذي سجله صلاح بالأمس.

وأصبح محمد صلاح، أول لاعب يسجل 20 هدف في 7 مواسم متتالية مع ليفربول، الذي انضم له في صيف عام 2017.

وسجل صلاح هدفًا فور نزوله بديلًا خلال تلك المباراة، ولم يستكف بالهدف لكنه قام بصناعة هدفين آخرين لزملائه بالفريق.

واكتسح ليفربول، نظيره سبراتا براج، بنتيجة 11\2، في مجموع لقائي ذهاب واياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وينتظر الريدز منافسه في دور ربع نهائي اليوروباليج.

 

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا في الدوري الأوروبي

يستمر البحث عن موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وأتلانتا الإيطالي في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023/2024، وأقيمت قرعة الدور ربع النهائي منذ قليل وأسفرت القرعة عن مواجهات هامة وكبيرة وقوية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وأتلانتا.

تقام مباراة ليفربول وأتلانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم 11 أبريل المقبل، ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة ليفربول وأتلانتا.

بينما تقام مباراة العودة بين ليفربول وأتلانتا في إيطاليا يوم 18 أبريل المقبل.

‫0 تعليق