صدمة للجونة بسبب عروض علاء عبد العال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تلقى علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الجونة، عرضين من ليبيا، يطلبان التعاقد معه لقيادة أحد الأندية الليبية خلال المرحلة المقبلة.

علاء عبد العال يتلقى عرضين من أندية الدوري الليبي 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من المدير الفني ، وجود رغبة لدى ناديي الاتحاد المصراتي الليبي، واتحاد طرابلس الليبي في التعاقد مع علاء عبد العال، خلال المرحلة المقبلة، نظرا لما يمتلكه مدرب الجونة من إمكانيات مميزة.

وتولى عبد العال الإدارة الفنية للجونة، بداية من الموسم الجاري، وقاد الفريق في 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 3 مواجهات.

المصري يفوز على سموحة في الدوري 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف مباراة المصري وسموحة في الدوري 
سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للمصري على يمين مرمى سموحة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عيد برأسية هيأت الكرة لزميله فخر الدين بن يوسف الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف معتز زدام الهدف الثاني للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز من محمود حمادة في اختراق دفاعات سموحة أنهاه بتمريرة هيأت الكرة لزميله معتز زدام المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبلها بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 26 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن إنبى المتصدر، بينما تجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة فى المركز الثامن للدورى.

‫0 تعليق