شيكابالا يدعم الزمالك بعد استبعاده من مباراة الداخلية بداعي الإصابة.. تفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك في المدرجات لدعم زملائه أمام فريق الداخلية على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تواجد شيكابالا في مباراة الزمالك والداخلية.

شيكابالا يدعم لاعبي الزمالك في مباراة الداخلية

وأكد مصدر مطلع  من داخل نادي الزمالك لتحيا مصر، أن البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق قد قرر إراحة اللاعب اليوم لتجنب الاجهاد والارهاق خاصة بعد لعب شيكابالا مباراتي الإسماعيلي في الدوري المصري، وأبو سليم في الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات فريق الزمالك لمواجهة الأهلي على ستاد الأول بارك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر مارس القادم.

لا يتوفر وصف.
شيكابالا

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

ومن المتوقع أن يعود شيكابالا للتدريبات الجماعية لفريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزية جوميز استعدادًا لمباراة سوار على ستاد القاهرة في إطار ختام مباريات دور المجموعات من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شيكابالا يجدد تعاقده مع الزمالك

وسبق وأعلن محمود عبدالرازق شيكابالا عن تجديد تعاقده مع فريق الزمالك لمدة موسميين حتى عام 2026 ليستمر شيكابالا مع فريق الزمالك مع ترك حرية الاعتزال.

حيث كتب شيكابالا عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة لجمهور نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي :” جمهور نادي الزمالك العظيم ،إدارة النادي الموقرة:

لا يتوفر وصف.
شيكابالا

استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم ،أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي ، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة ؛ لكن العقد والعهد بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر.

أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن، والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك علي تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق. في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق، عاش الزمالك وجمهوره.

الزمالك والداخلية في الدوري المصري

ويواجه فريق الزمالك نظيره فريق الداخلية على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي الزمالك والداخلية على ستاد القاهرة ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

‫0 تعليق