شوبير يكشف أسماء ثلاثي الأهلي الغير جاهزين لمباراة القمة أمام الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 أثار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الجدل خلال الساعت الاخيرة، وذلك بسبب تصريحاته عن عدم جاهزية بعض العناصر في قائمة الفريق بالشكل المطلوب .

تحيا مصر، وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسماء اللاعبين التي أشار لهم كولر عن عدم الجهازية لمباراة القمة أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر”.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:” كولر يقصد محمود كهربا، وبيرسي تاو، وأحمد نبيل كوكا”.

وتابع شوبير قائلاً:” عمر كمال عبد الواحد قادر على المشاركة في العديد من المراكز، ومن الممكن أن يظهر في التشكيل الأساسي”.

ووأصل شوبير قائلاً:” يوجد هناك اقتناع من جانب كولر بخدمات عمر كمال عبد الواحد”.

مشوار الأهلي والزمالك في الدوري 

ويقدم النادي الأهلي، موسم مميز على جميع الأصعدة، سواء في بطولة الدوري، التي خاض فيه 7 مباريات، تمكن من الفوز في 5 مواجهات، كان آخرهم الفوز الكبير على حساب بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف وحيد، وتعادل في لقاءين فقط.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا، نجح في التأهل من هذا الدور، بعدما تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، من إجمالي فوزه في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم، ولم يتلقى أي هزيمة، وبات ينتظر قرعة دور ربع النهائي، حتى يعرف منافسه في هذا الدور.

وكان قد تمكن الأهلي، من تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعدما فاز على حساب كلا من اتحاد جدة وأوراوا الياباني، وخسر من بالميراس البرازيلي. 

كما أن الأهلي كان قد حقق أولى ألقابه خلال هذا الموسم، بعد الفوز بلقب السوبر المصري على حساب فيوتشر.

ماذا يحدث في حال انتهاء المباراة بالتعادل 

وتُقر لائحة بطولة كأس مصر، أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل، فسيتم اللجوء لشوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل سيتم اللجوء لركلات الترجيح لحسم الفائز باللقب.

أرقام كولر أمام الزمالك

وبشكل شخصي، يأمل السويسري مارسيل كولر، لتسجيل الفوز الرابع له على حساب نادي الزمالك، فمنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل قلعة التتش، ولم يتمكن أي مدرب تولى قيادة الزمالك، من إلحاق أي هزيمة به.

كولر تواجه أمام الزمالك، في 3 مباريات، فاز بهم جميعًا، والبداية كانت مع مباراة السوبر، التي جمعت بينهما في أكتوبر من عام 2022، وقتها فاز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

والمباراة الثانية، جمعت بينهما في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الدوري، وقتها فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، سجلها كلًا من محمد شريف ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدف.

‫0 تعليق