شهادة 30% وقروض بفائدة 5%.. عروض جديدة يقدمها بنك التنمية الصناعية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال طارق جلال مدير بنك التنمية الصناعية ، أن البنك يعد حزمة من الخدمات والعروض المميزة التي يطرحها لعملائه الفترة المقبلة ، وذلك في ضوء القرارات الأخيرة للبنك المركزي بشأن تحرير سعر الصرف.

واضاف جلال في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» ، أن بنك التنمية الصناعية ، يختص في الأساس التمويل الصناعي ودعم  المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمكين الصناعة المحلية .

القروض الميسرة للشباب بفائدة 5% 

وأشار مدير بنك التنمية الصناعية ، إلي أن البنك يقدم مبادرة القروض الميسرة للشباب بفائدة 5 % ، بالإضافة إلي خطوط تمويل أخري بنسب فوائد من 7 الي 10%.

واوضح جلال ، أن البنك لديه بروتوكول تعاون مع هيئة التنمية الصناعية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، لافتا إلي أن البنك لايقف دوره عند التمويل فقط وانما هيكلة وتبني المشروع من بداية نضجه إلي مرحلة الاكتمال لتحقيق التنمية المستدامة.

ولفت جلال ، إلي أن قرارات البنك المركزي الاخيرة، ساهمت في زيادة نسبة الإقبال علي قروض دعم الصناعة ، مشيرا إلي أن قرض مبادرة ال 5% يشهد اقبال بنسبة 100%.

واختتم مدير بنك التنمية الصناعية ، حديثه ل تحيا مصر ، حول بحث البنك طرح شهادات افضل من شهادة الـ30% ، مضيفا إلي أن البنك يستهدف في خطته المستقبلية التوجه إلي الصعيد بشكل أكبر .

250 ألف جنيه سنويًا 

والجدير بالذكر ان بنك التنمية الصناعية سبق وطرح شهادة الـ30% ، علي أن يكون الحد الأدنى لهذه الشهادة بقيمة 250 ألف جنيه سنويًا ويمكن صرفها بداية من يوم حتى 300 يوم في نهاية المدة بذات القيمة وهي 30%، ويمكن كسرها وصرفها في أي يوم من أيام السنة بعائد مختلف.

– تمنح الشهادة الجديدة سعر عائد تصاعدي، ويحسبه البنك يوميًا، ويصل في نهاية المدة إلى 30% من قيمة الشهادة.

– يبدأ بنك التنمية الصناعية في احتساب العائد على الشهادة من نفس يوم طلب العميل.

– يمنح البنك جميع العملاء ميزة أخرى وهي عدم وجود أي مصاريف على الشهادة.

‫0 تعليق