شقيقة مجدي الهواري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد الموافق 3 مارس، شقيقة المخرج المصري مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل، ومن المقرر تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

مجدي الهواري يعلن رحيل شقيقته

وأعلن مجدي الهواري عن نبأ وفاة شقيقته الذي يرصده تحيا  مصر من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، ان لله وان اليه راجعون
توفت الي رحمة الله اختي وحبييتي 💔 أدعو لها بالرحمة 🙏الصلاة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة لها منا الفاتحة 🙏.

مجدي الهواري وغادة عادل

شروط مجدي الهواري للزواج

في سياق مختلف، قال مجدي الهواري: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

مجدي الهواري وزوجته الثانية

وعن فيلم 55 إسعاف، تابع: كان سيقدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين وسيشاركه البطولة الفنان محمد هنيدي، وليلي علوى ولكن لظروف ما تم تغير فريق العمل بالكامل.

تصريحات مجدي الهواري 

وتابع الهوارى أن ديو الفنان علاء ولي الدين والفنان محمد هنيدي كان سيقدم أيضا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنه أيضا لم يكتمل وحينها قدم مع الأول فيلم عبود على الحدود، ونجح نجاح باهر.

وأضاف عن الجزء الجديد من فيلم الناظر، هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين.

وتابع، بمعنى أوضح هو امتداد لسلسلة مدرسة عاشور، لو الناس تفتكر أننا بدأنا الفيلم بهذه السلسلة منذ فجر التاريخ حتى وقتنا هذا، وإحنا دلوقتى بنعمل مدرسة عاشور في الوقت الحالي هايكون عامل إزاى، وبطل العمل هو ابن صلاح.

واستكمل مجدي الهوارى حديثه قائلًا: جلست مع المؤلف أحمد عبد الله وقلتله فيلم الناظر في هوليوود كان زمانهم عاملين منه 4 أو 5 أجزاء زى فيلم the godfather، ولكن عشان إحنا مش بنحب نمس التاريخ كأن حد تانى اللى عمله، بس فى الحقيقة إحنا اللى عملنا التاريخ وإحنا اللى عملنا الناظر ومن يصنع الناظر المفروض أنه يصنع مثله لأنه مش قرآن.

فيما قالت غادة عادل خلال برنامج أنا والقناع: امدح في مجدي الهواري كمان وكمان، وهو معملش حاجة وحشة ورجولة حقيقية وجدعنة.

وتابعت: وكل سنة بتمر عليا بتأكد انه كان لازم يكون ابو ولادي وبلاقي منه كل الخير ولو اتجوز هفرحله وعلاقتنا مودة ورحمة وصداقة.

‫0 تعليق