شبانة يفجر مفاجأة عن موقف لاعبي الأهلي الدوليين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة غموض حتى الآن تحيط بموقف لاعبي الأهلي الدوليين، رغم الإعلان عن وجود اتصال رسمي بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشأن وجود تنسيق بين الطرفين.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “إبراهيم حسن مدير المنتخب، قال أن كولر تفهم احتياج منتخب مصر للاعبي الأهلي في الوقت الحالي، فهل سيكمل لاعبو الفريق الأحمر حتى نهاية المعسكر الحالي حتى 26 مارس”.

وأضاف: “لا نريد دخول المنتخب في أزمات خلال الفترة الحالية، ومحمد صلاح تألق مع ليفربول في الدوري الأوروبي أمام سبارتا براج، وهو يلعب بشكل رائع في اللقاء، ويلعب براحة نفسية شديدة، وهي نصيحة للجهاز الفني بضرورة مراعاة الجانب النفسي لصلاح مستقبلا”.

وأكمل: “فكرة الراحة النفسية تفرق كثيرا في أداء اللاعبين الموهوبين، وهذا الجانب مهم للغاية للاعبين”.

علي معلول يختلف مع إدارة الأهلي بسبب التجديد 

اختلف علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، مع إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب على التجديد خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

علي معلول يختلف مع إدارة الأهلي بسبب التجديد 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن علي معلول اختلف مع إدارة الأهلي على التجديد بسبب شروطه المالية، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع علي معلول من أجل معرفة رأيه في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة، حيث وافق اللاعب على التجديد للأهلي بشرط زيادة عقده بشكل كبير. 

ويعتبر علي معلول صاحب الـ 34 عامًا، هذا التجديد هو الأخيرة له في مسيرته الكروية، خاصة بعدما توج مع النادي الأهلي بكل البطولات الممكنة منذ انتقاله للفريق في 2015. 

ويأمل علي معلول في التجديد للنادي الأهلي برقم أكبر من عقده، حيث يحصل اللاعب على مليون ونص دولار في الموسم ويرغب في زيادة العقد بشكل كبير قبل الموافقة على التجديد. 

ووضع علي معلول شروط مالية كبيرة، حيث رأي إدارة النادي الأهلي أن هذه الشروط لن تتناسب مع سياسة النادي ورفضت المبلغ الذي طالب به اللاعب الإدارة من أجل التجديد، وبالتالي فمن الممكن أن يرحل اللاعب عن النادي الأهلي بنهاية الموسم. 

‫0 تعليق