سيمون هوبير حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الاتحاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي سيمون هوبير حكمًا لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على ستاد الاتحاد ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة السيتي ونيوكاسل 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، آدريان هومليس حكم مساعد أول، وسيمون لونج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى كريدج باوسون حكمًا رابعًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على ستاد الاتحاد ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإنجليزي توماس برامول ويُساعده الأسترالي جاريد جيليت بالإضافة إلى تواجد نيل دافيز لكشف حالات التسلل لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المواجهات التاريخية بين الفريقين

ولعب فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق نيوكاسل في 48 مباراة بمختلف البطولات المحلية سواء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أو بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتشهد المباريات المباشرة بين فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل التفوق الكبير لصالح فريق مانشستر سيتي حيث حقق الفوز في 31 مباراة، بينما فاز فريق نيوكاسل في 8 مباريات بالإضافة إلى انتهاء 9 مباريات بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي ونيوكاسل في مختلف البطولات.

وجدير بالذكر أن مباراتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري قد انتهت لصالح فريق مانشستر سيتي.

حيث حقق فريق مانشستر سيتي الفوز ذهابًا أمام فريق نيوكاسل بهدف نظيف جاء بتوقيع جوليان ألفاريز، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد مرة أخرى فريق مانشستر سيتي لتحقيق الفوز أمام فريق نيوكاسل بثلاثية مقابل هدفين على ستاد سانت جيمس بارك، حيث جاءت أهداف فريق مانشستر سيتي عن طريق الثلاثي، بيرناردو سيلفا وكيفن دي بروين وأوسكار بوب، بينما سجل هدفي فريق نيوكاسل ألكسندر إيزاك وأنتوني جوردون، على ستاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي هو صاحب النسخة الأخيرة من لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث حقق الفوز أمام فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية بهدفين نظيفين بتوقيع ألكاي جوندوجان على ستاد ويمبلي بالموسم الماضي.

‫0 تعليق