سوار الغيني يعلن عدم قدرته على السفر إلى مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نادي سوار الغيني رسميًا بعدم قدرة بعثة الفريق للذهاب إلى مصر استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك، خلال المباراة التي كانت من المقرر أن تجمع بين الفريقين اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء. 

سوار الغيني يعلن صعوبة سفره إلى مصر لمواجهة الزمالك 

وكان من المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق سوار الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وأصدر نادي سوار الغيني بيان جاء كالتالي:- 

– أبلغنا الكاف بعدم قدرتنا على الذهاب الى مصر وطلبنا التأجيل لوقت لاحق حيث يعود الفريق إلى كانكان من باماكو وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-ونود إعلامكم بالوضع فيما يتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقرر لها يوم الأحد 03 مارس 2024 رغم جهودنا، أثرت صعوبات السفر غير المتوقعة على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة.

-بعد مبادلاتنا مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف)، نقوم بنشاط باستكشاف خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء فريقنا يعود إلى كانكان من باماكو في انتظار رد الكاف وكذلك التحضير لمباراتنا القادمة ضد نادي ميلو.

-نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابتين خلال هذه الفترة العصيبة.كن مطمئنًا سنوافيكم بالمستجدات لأن لدينا أي أخبار.

وبالتالي فإن مباراة الزمالك وسوار الغيني لن تقام اليوم وفقًا لبيان الفريق الرسمي، ومن المقرر أن يحسم الكاف مصير المباراة خلال ساعات بعد اجتماع لجنة المسابقات . 

قائمة الزمالك لمواجهة سوار الغيني في الكونفدرالية 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – محمد عاطف -زياد كمال – مهاب ياسر – ترافيس موتيابا – محمود عبد الرزاق “شيكابالا” -مصطفى شلبي .

خط الدفاع: سيد عبد الله “نيمار” –  حسام عبد المجيد – محمود علاء – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – سيف الجزيري.

‫0 تعليق