سعيد بخماسية بلدية المحلة.. وننتظر الحضور الجماهيري في المباريات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بلدية المحلة وتسجيل خمسة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر.

 

تصريحات كولر بعد مباراة بلدية المحلة 

وتطرق المدير الفني للحديث عن الحضور الجماهيري، مؤكدًا أن جماهير الأهلي بالملايين، ومن المهم بالنسبة للاعبين ولكرة القدم في مصر أن يكون هناك حضور جماهيري داخل الاستاد والتواجد في جميع المباريات لدعم الفريق.

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة.

وقال المدير الفني: ينتظرنا ضغط كبير في المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وسنعمل على اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم، ومتفهم جدا حماس أي لاعب للمشاركة في كل المباريات، وأثق في جميع عناصر الفريق.

 

نتيجة مباراة الأهلي وبلدية المحلة

افتتح وسام أبو علي، هدف الأهلي الأول عند الدقيقة 5 من زمن الشوط  الأول، ثم أضاف كريم فؤاد، الهدف الثاني عند الدقيقة 15 من نفس الشوط.
الهدف الثالث سجله رضا سليم، عند الدقيقة 40 من نفس الشوط، وفي بداية الشوط الثاني، سجل وسام أبو علي، للهدف الرابع للأهلي والثاني له بشكل شخصي في تلك المباراة، من ركلة جزاء عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني.

اختتم البديل الفرنسي أنتوني موديست، مهرجان أهداف الأهلي، بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني. 
هدف تقليص الفارق لفريق بلدية المحلة، سجله حسام أشرف من ركلة جزاء، عند الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يكون قد ارتقى الأهلي، للنقطة 17، ولازال محافظًا على سجله خالي من الهزائم.

تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة 

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.
خط الوسط: إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم وليد وكريم فؤاد ورضا سليم.
خط الهجوم: وسام أبو علي.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

 

مشوار الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي 6 مواجهات في الدوري، تمكن من الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‫0 تعليق