زعلان من اللي بيتقال عني.. ولكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الموسيقار حلمي بكر عن حقيقة إختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، وذلك في أول ظهور له على منصات الإعلام بعد الأخبار الأخيرة التي تداولت بشأن حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال وذلك عبر فضائية صدى البلد 2.

تصريحات حلمي بكر الأخيرة

وقال حلمي بكر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.

حلمي بكر

وأضاف الفنان حلمي بكر: أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل.. الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

رد زوجة حلمي بكر على تصريحات نجله

وفي نفس السياق، ردت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر على الإتهامات الموجهة لها من قبل هشام نجل زوجها حول إختطافها والده وتعذيبة وذلك على حد وصفه، وذلك أيضا خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2.

وقالت سماح القرشي في تصريحاتها: حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت وحلمي بكر رفض يروح معاه البيت وأخوه فتحي زاره في الشرقية.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ حلمي بكر

وسبق وأن كشفت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر عن تفاصيل حالته الصحية في تصريحات لها، حيث أشارت إلى أنها متدهورة ويعاني من مشاكل في القلب والكلى وأنها ليست لديها إمكانيات لإدخاله مستشفى خاص كما أن الأخير يرفض دخول المستشفى.

‫0 تعليق