روحت للتيك توك عشان أقدر أصرف على نفسي.. وكلمت فنانين عشان اشتغل ومحدش رد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت الفنانة سهام جلال، أنها حققت أكثر من تريند عبر مقاطع الفيديو التي تطرحها بصفحتها بتطبيق “التيك توك”، فضلا عن جمهورها الكثير من عدد الدول العربية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه المذيعة نهال طايل عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد 2.

سهام جلال وتيك توك

وقالت سهام جلال في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا ليه روحت التيك توك!؟.. معظم فنانين مصر هناك بيفتحوا لايفات، هل ده يرضي النقابة أو الصناع وهل ده واجهة مصر، أنا كلمت أحمد السقا وأمير كرارة علشان أشتغل ومحدش رد عليا وزعلوا مني لما قولت كده.

سهام جلال

وأوضحت سهام جلال، إلى أنها لا تجد أن هناك أي عيب في أن تطلب المشاركة في عمل فني، وعن مصدر دخلها في الوقت الحالي قالت: مصدر دخلي من التيك توك.. تفتكري فنانين مصر قلوا من مكانتهم ليه ودخلوا التيك توك.

وأوضحت سهام جلال، إلى أنها تطرقت للايفات عبر تطبيق “التيك توك” بسبب إختيار بعض المنتجين لللتيك توكر والبلوجر للمشاركة في أعمال فنية، بسبب عدد المتابعين في صفحاتهم فأصبح الموضوع ليس له علاقة بالموهبة بل بعدد المتابعين.

تصريحات سهام جلال الأخيرة

وأختتمت “جلال”، أن مجال التيك توك يعتبر مصدر دخلها لأنها لا تشارك في أي عمل فني حاليا كون هناك لديها إلتزامات أخرى وتحتاج أموال لكي تنفق على نفسها.

أخر أعمال سهام جلال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سهام جلال مسلسل عوالم خفية، الذي تم طرحه سنة 2018، وكانت تدور أحداثه حول الصُّدفة التي الصحفي المُخضرم هلال كامل إلى العثور على مذكرات ممثلة قُتلت منذ سنوات، وقُيّد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مُذكراتها، تأكد من أنها قُتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مُذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة. ومن خلال متابعته لتفاصيل السطور والحروف والرموز المكتوبة، قرر هلال الاستعانة بفريق عمل، خاصة بعدما تشعّبت قضايا الفساد، وتنوعت الجرائم، وكثرت الأسماء، وأغلبها لشخصيات ذات نفوذ كبير، ما يعرضه هو شخصيًا للخطر.

‫0 تعليق