روب جونز حكمًا لمباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين طاقم تحكيم بقيادة الإنجليزي روب جونز لإدارة مباراة أرسنال وبرينتفورد على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة أرسنال وبرينتفورد 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، جيمس ماين حكم مساعد أول، ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين إنجلند حكمًا رابعًا لمباراة أرسنال وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم بول تيرني ويُساعده ستيف ميريديث لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة أرسنال وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات المباشرة بين أرسنال وبرينتفورد 

لعب فريق أرسنال أمام فريق برينتفورد في 5 مباريات خلال تاريخهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فريق أرسنال الفوز في 3 مباريات، بينما فاز في مباراة وحيدة وانتهت مباراة بالتعادل بين فريقي أرسنال وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق أرسنال أمام فريق برينتفورد بهدف نظيف بتوقيع كاي هافيرتز، على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين عن فريق ليفربول صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، وحقق فريق أرسنال الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر بالقرب من مثلث الهبوط برصيد 26 نقطة، حيث حصل فريق برينتفورد عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 15 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعتبر فريق أرسنال هو أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف برصيد 68 هدفًا بعد تحقيق الفوز بسداسية نظيفة أمام فريق شيفيلد يونايتد على ستاد برامول لين ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مايكل أرتيتا مدرب أرسنال قبل مواجهة برينتفورد 

وفي السياق ذاته أعلن الإسباني مايكل ارتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن الثنائي، بوكايو ساكا وجابريل مارتينيلي من المتوقع مشاركتهما في مباراة برينتفورد بشكل طبيعي بعد انتهاء التقييم الطبي لديهم، نخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وبرينفتورد على ستاد الامارات ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

‫0 تعليق