رسميا.. فوز عبد الحليم علام بمنصب نقيب المحامين وخسارة سامح عاشور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، عن فوز عبد الحليم علام بمنصب نقيب المحامين.

وأعلنت اللجنة أن المتنافسين كانوا 14 مرشح، حيث حصل أسامة الششتاوي 168 صوت.. أسعد هيكل 99 صوت.. أشرف محمد إبراهيم 67 صوت.. أيمن عبد العزيزي 52 صوت.. حماد عبد الله 32 صوت.. خالد جلال حافظ 31 صوت.. دعاء محم 274 صوت.. سامح عاشور 20 ألف 616 صوت.. راعب محمد 326 صوت.. عبد الحليم علام 23 ألف 955 صوت.. فرج عاشور 314 صوت.. محمد رجب البرديسي 672 صوت.. نبيل مرسي 1637 صوت.. 

والتالي أصبح تشكيل مجلس نقابة المحامي

عبد الحليم علام يشكر الجمعية العمومية

بدوره، أعرب عبد الحليم علام، نقيب المحامين، عن شكره للجمعية العمومية لنقابة المحامين، بعد تجديد الثقة فيه و انتخابه نقيبًا لفترة جديدة، في الانتخابات التي أجريت السبت الماضي.

وقال عبد الحليم علام: “شكراً من القلب.. ومن بعد فضل الله، لم يخب ظني يومًا في وعي زميلاتي وزملائي وأبنائي”.

وتابع نقيب المحامين عبد الحليم علام، في رسالته بعد الفوز في انتخابات نقابة المحامين: “أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المحامين.. الشكر وحده لا يكفي – دمتم سنداً لنقابتكم”.

حملة عبد الحليم علام تعلن فوزه في انتخابات النقيب العام للمحامين

في سياق متصل، أعلنت، بالأمس، حملة النقيب عبد الحليم علام، المرشح في انتخابات نقابة المحامين ٢٠٢٤، فوز مرشحها بمقعد النقيب العام لدوره جديدة ٢٠٢٤- ٢٠٢٨.

ونوهت بأنه وفقا لمناديبنا في كامل لجان الاقتراع وبعد رصد جميع نتائج اللجان وتجميعها، تبين فوز مرشحنا النقيب العام بفارق كبير يتجاوز الـ٦ آلاف صوت عن أقرب منافسيه.

وتوجهت الحملة بكامل الشكر للجمعية العمومية في جميع النقابات الفرعية، على تجديد ثقتها في النقيب عبد الحليم علام ليكمل مسيرة ما حققه من إنجازات في نقابة المحامين.

علام يفوز على 14 منافس على منصب نقيب المحامين

وتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًا، و253 مرشحا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا.

‫0 تعليق