رسمياً.. إصابة أحمد أيمن منصور لاعب المصري بقطع في الرباط الصليبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن نادي المصري البورسعيدي، صباح اليوم الخميس، تأكد إصابة اللاعب أحمد أيمن منصور بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

تحيا مصر، فيما وأثبتت تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها أحمد أيمن منصور لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أمس الأربعاء، إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، الأمر الذي يحتاج معه اللاعب لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع.

صرح بذلك الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، مضيفًا أن إدارة النادي المصري ستبدأ على الفور في اتخاذ كافة ترتيبات إجراء العملية الجراحية للاعب حرصًا على عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

كان اللاعب أحمد أيمن منصور قد تعرض لإلتواء في مفصل الركبة اليسرى في كرة مشتركة مع أحد مهاجمي فريق زد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق،  حيث تم استبدال اللاعب على الفور وفحصه مبدئيًا بواسطة الدكتور محمود الشحات وكان التشخيص المبدئي هو إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهو ما أكدته الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي.

May be an image of ‎1 person, playing football and ‎text that says '‎ZT Kاkک تأكد إصابة اللا عب أحمد أيمن منصور بقطع فى الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى By Sponsored NEVERLAND おA1‎'‎‎

نتيجة مباراة المصري وسموحة

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للمصري على يمين مرمى سموحة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عيد برأسية هيأت الكرة لزميله فخر الدين بن يوسف الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف معتز زدام الهدف الثاني للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز من محمود حمادة في اختراق دفاعات سموحة أنهاه بتمريرة هيأت الكرة لزميله معتز زدام المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبلها بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ليرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى 26 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن إنبى المتصدر، بينما تجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة فى المركز الثامن للدورى.

‫0 تعليق