ربع ساعة انقذت النجوم| الفنان تامر مجدي يكشف مفاجئات حريق استوديو الأهرام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الفنان تامر مجدي تفاصيل مثيرة عن اندلاع حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة.

وقال الفنان تامر مجدي، إن الفنانين غادروا الاستوديو قبل اندلاع الحريق بربع ساعة مباشرة، ولم يصب منهم احد بشيء، وأن لوكيشن مسلسل المعلم هو من اندلعت فيه الحريق.
وأضاف مجدي، ان قوات الحماية المدنية فور اندلاع الحريق حضروا بسرعة شديدة، وعلى الفور أخلوا العمائر من السكان خوفا من امتداد الحريق لتلك العقارات، وتعاملوا مع النيران بشكل مباشر.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

وأكد أن الفنان مصطفى شعبان والعديد من الفنانين كانوا داخل الاستوديو ويقومون بتصوير مشاهد من مسلسل المعلم وفور انتهائهم من عمليات التصوير غادروا مباشرة، وهناك الفنان محمد ثروت كان يقوم بتصوير أحد الإعلانات، وتواجد فقط بعض العمال من هم يقومون ترتيب العدة وكاميرات التصوير الخاصة بهم.

وتابع إنه تواصلوا مع الفنان مصطفى شعبان ولكنه وجده في منزله بعد مغادرته موقع الحريق، إنه لم يرى أي احد مصاب في ذلك الحريق.

السيطرة على الحريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة عل حريق استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، بعد ان نشبت فيها النيران للأكثر من 3 ساعات مع بداية اليوم السبت في الساعات الأولي.

ونجحت أكثر من 30 سيارة إطفاء من السيطرة على الحريق والعقارات المجاورة له التي امتدت لـ 10 عقارات، بسبب تطاير اللهب بفعل الرياح، وتجري قوات الحماية المدنية عمليات التبريد للمكان.

انتقال محافظ الجيزة لموقع الحريق

انتقل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريق الذى نشب باستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية.

وأوضح محافظ الجيزة بأنه فور اندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة أجهزة المحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء مؤكدا علي التواجد لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق ، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع .

لافتا انه تم اخلاء عدداً من العقارات المجاورة لحين الانتهاء من اعمال الإطفاء حرصاً على السلام العامة للمواطنين.

امتداد الحريق إلى ١٠ عقارات مجاورة

امتد حريق استوديو الأهرام  بمنطقة العمرانية بالجيزة، إلى ١٠ عقارات مجاورة وأخلت قوات الحماية المدنية العقارات من قاطنيها قبل حدوث خسائر بشرية.

وقبل سابق أخلت الأجهزة الأمنية بالجيزة، سكان 4 عمارات مجاورة لاستوديو الأهرام الذي تشتعل فيه النيران، وذلك حفاظًا على سلامتهم، وامتدت النيران لبعض الأشجار أمام الاستوديو، وجارِ تكثيف الجهود للسيطرة على ألسنة اللهب.

نشوب حريق في ستوديو الأهرام

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغًا بنشوب حريق في ستوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، غرب محافظة الجيزة، وتحركت قوات الحماية المدنية فور تلقي البلاغ للسيطرة على النيران وإخماد الحريق.

وانتقل اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، إلى مكان الحريق، وفرضت أجهزة الأمن كردونًا أمنيًا حول المنطقة، وبدأت قوات الدفاع المدني في عمليات الإطفاء، للسيطرة على ألسنة اللهب، ولا تزال القوات تكثف جهودها لإخماد النيران.

وشدد مدير أمن الجيزة على سرعة السيطرة على الحريق بسبب قرب الحريق من أماكن سكنية مجاورة.

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشن التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان.

دفعت قوات الحماية المدينة بالجيزة بـ 16 سيارة إطفاء وخزان مياه للسيطرة على حريق ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية.

واندلع منذ قليل حريق هائل في ستوديو الاهرام بمنطقة العمرانية وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا باندلاع حريق هائل في منطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية مدعمة بسيارات الإطفاء وخزان مياه للسيطرة على ألسنة اللهب.

وكشفت التحريات الأولية ان النيران اندلعت بأستوديو الأهرام وانتشرت بسرعة كبيرة نتيجة الديكورات والأخلاق داخل مواقع التصوير بالأستوديو.

‫0 تعليق