رامز جاب من الآخر.. موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رامز جاب من الآخر.. طرحت قناة Mbc مصر خلال الساعات القليلة الماضية البوستر الرسمي الأول الخاص ببرنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، ومنذ طرح البوستر ويتلهف الجمهور لمعرفة فكرة البرنامج، حيث اعتاد الجماهير على أفكار رامز جلال المميزة والمختلفة أو “المجنونة” كما يسمونها كل عام، كما يتلهفون لمعرفة ضيوفه لهذا العام.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر قبل طرحه في رمضان 2024

وتصدر اسم رامز جلال واسم برنامجه رامز جاب من الآخر محركات البحث الاجتماعي منذ بداية الإعلان عن البرنامج، بسبب محاولات الجمهور في معرفة كيف تدور الحلقات حيث اعتاد الجمهور على الأفكار المختلفة و غير المتوقعة من الفنان رامز جلال، حتى تداولت أنباء وأقاويل عن فكرة البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف يعرض موقع تحيا مصر خلال السطور القادمة أبرز تفاصيل البرنامج.

رامز جلال

وقيل أن رامز جلال يستضيف هذا العام شخصيتين بينهما خلاف أو يتنافسان ويظهر هو بشخصيته الحقيقية ويكون الضيف منذ البداية على علم بأنه ذاهب لرامز جلال لكنه لا يعلم ماهو المقلب، وأثناء حديث الضيف مع رامز جلال يجد نفسه يقع في “زوحليقة” كبيرة تؤدي به إلى مياه متسخة ليظهر تمساح وكلب وعند ذلك يظهر له الضيف الثاني ويتفاجئ به.

وأبرز الضيوف الذين وقعوا في فخ رامز جلال: سمية الخشاب وأيتن عامر، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، حمدي الميرغني وزوجته، مي عمر ونجلاء بدر، مها أحمد وفادي خفاجة، بالإضافة لظهور حسن شاكوش لأول مره مع طليقته بعد فترة مشاكل ومناوشات طويلة، وكل ذلك إلى جانب أشهر لاعبين كرة القدم الذين بينهم تنافس شديد ومنهم سليمان عاشور مع أحمد حسام ميدو، كهربا مع عبدالله السعيد.

رامز جلال يشارك البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر

وسبق وشارك رامز جلال البوستر الرسمي الخاص بالبرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وانهالت تعليقات معجبينه على البوستر وأخذوا يدعموه ويتسائلون ماهي الفكرة وما هي مواعيد عرض البرنامج، وجاء رامز جلال على البوستر وهو بشعر موف ومع نعامتين وكلب وحوله الأشجار وكأنه في الغابات.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جاب من الآخر بدايةً من يوم الإثنين الموافق 11 مارس أولى ليالي رمضان، عبر شاشة قناة mbc مصر.

‫0 تعليق