دفاعا عن شقيقه.. القصة الكاملة لمقتل ضحية الجيزة أمام مدرسة في كرداسة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل شاب أمام مدرسة كرداسة، أثناء دفاعه عن شقيقه الأصغر بعد قيام آخرين بالتعدي عليه بالضرب، حيث قام شخصين آخرين بإنهاء حياته بطعنة في القلب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل شاب كرداسة.

القصة الكاملة لمقتل شاب في كرداسة

حيث صرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثمان الطالب المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة، وأمرت بحبس المتهم وشقيقه على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن لهو الأطفال وراء المشاجرة حيث تطور إلى مشاجرة بين شقيقين – المتهمين – وشقيقين بينهما المجني عليه، حيث استعان الطرف الأول بشقيقه الذي أمسك بالمجني عليه ثم قام المتهم الثاني بتسديد طعنة نافذة له في القلب أودت بحياته في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة المدرسة في كرداسة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة كرداسة تضمن ورود إشارة من المستشفى باستقبال جثمان شاب يدعى أسامة في العقد الثاني من العمر وبه طعنة نافذة في القلب، ولقى مصرعه أثناء محاولات إسعافه، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وصول شاب يدعى أسامة في العقد الثاني من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة حال محاولات إسعافه، حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقين وهم عبدالله ومحمد تشاجروا مع المجني عليه وشقيقه بسبب خلافات لهو الأطفال.

شاب يقتل آخر أمام مدرسة في كرداسة بسبب لهو الأطفال

حيث تبين من التحريات الأمنية لأجهزة مباحث الجيزة نشوب مشاجرة بين الطرفين بسبب لهو الأطفال قام على أثرها الطرف الأول المتهمين بإحضار أحدهم شقيقه وتشاجر مع الطرف الأخر وشقيقه المجني عليه، وفي هذه الأثناء قام أحد المتهمين بالإمساك بالمجني عليه ثم قام الثاني بتسديد طعنة نافذة له في القلب أسقطته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، وإصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهمين وتبين نشوب مشاجرة بينهم وبين الطرف الثاني بسبب قيام شقيق المتهم بسب وقذف شقيق المجني عليه الأصغر وخلالها قام المتهمين بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

‫0 تعليق