دافيدي ماسا حكمًا لمباراة ريال مدريد ولايزبيج في دوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إيطالي بقيادة الحكم الدولي دافيدي ماسا لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني ولايزبيج الألماني على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق السادس من شهر مارس الجاري، ويرصد تحيا مصر طاقم حكام مباراة ريال مدريد ولايبزج

 

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ولايبزج 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، فيليبي ميلي حكم مساعد أول، وستيفانو ألاسيو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى ماركو دي بيليو حكمًا رابعًا لمباراة ريال مدريد الإسباني ولايزبيج الألماني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ماسيميليانو إيراتي ويُساعده بابلو فاليري لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ريال  مدريد ولايزبيج في بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات التاريخية بين الفريقين 

واجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق لايزبيج الألماني في 3 مباريات، استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز في مباراتين، وحقق فريق لايزبيج الفوز في المباراة الأخرى في تاريخ مبارياتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.
حيث انتهت المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين بفوز فريق ريال مدريد بثنائية نظيفة بتوقيع فيدريكو فالفيردي وأسينسيو على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشهدت المباراة الثانية فوز فريق لايزبيج بثلاثية مقابل هدفين أمام فريق ريال مدريد، حيث جاءت ثلاثية فريق لايزبيج عن طريق كريستوفر نكونكو وتيمو فيرنر وجوسكو جفارديول، بينما سجل هدفي فريق ريال مدريد الثنائي البرازيلي فينيسوس جونيور ورودريجو، على ستاد ريد بول آرينا في بطولة دوري أبطال أوروبا. 
وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب في الموسم الجاري قد انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدف دون رد بتوقيع براهيم دياز على ستاد ريد بول آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستعيد ميلياتو استعدادًا لدوري الأبطال

ويختتم اليوم فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد سانتياجو بيرنابيو استعدادًا لمواجهة فريق لايزبيج الألماني ضمن اياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشهدت التدريبات الجماعية بالأمس عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لصفوف الفريق في إطار استعدادات الفريق الإسباني لاستئناف بطولة دوري أبطال أوروبا

‫0 تعليق