خله أمل حجازي الحجاب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تفاجئ الحمهور خلال الساعات الماضية، بخلع الفنانة أمل حجازي الحجاب بعد مرور 7 سنوات على ارتداءه، وهو ما أثار جدلًا واسع وضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل.

خلع أمل حجازي للحجاب

وتسائل الجمهور عن سبب خلع أمل حجازي للحجاب والذي يرصده تحيا مصر، حيث ظهرت وهي تغني أغنيتها الشهيرة بعنوان زمان، في أحد المحلات التجارية، وهو ما شكل صدمة كبيرة لمتابعيها مرجحين أن رغبتها في العودة للفن هو السبب وراء خلعها له.

أمل حجازي 

أمل حجازي تطرح أغنية عن الحجاب

وكانت طرحت أمل حجازي أغنية عن الحجاب، حققت بها نجاح واسع ولاقت بها ردود فعل إيجابية، وعلق الجمهور على اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب قائلًا: أصدقائي كما جاء الخبر عن اعتزال الفنانة امل حجازي عن الفن وارتدائها الحجاب..أنا أحترم قرار اعتزالهاعن الفن لأن للاسف الفن اليوم للفنانات يتطلب منهن التعري وهذه ظاهرة غير صحية لأنها تملك تاثيرا بالغاً للصبايا وبالنسبة لارتداء الححاب الهدف منه ليس تغطية الشعر فقط انما التقليل من زينة الوجه والماكياج مع الحجاب مكياج ماهب ودب ماعم تظبط بعقلي ولاحتى للناظر لأن هدف الححاب هو عدم لفت نظر العيون للسيدة المحتشمة فلاتتعرض لمضايقات في الطريق واي مكان على كل الاحوال الامور تبقى شخصية وانما هي وجهة نظر والله يهدينا جميعاً.

الفنانة أمل حجازي 

الجمهور يدعم أمل حجازي قبل خلعها للحجاب

وتابع، الفنانة أمل حجازي من جميلات الفنانات العربيات و نالت شهرة كاسحة منذ بداياتها، فكان  تعرضت لسخرية عارمة فيما يخص حرصها على صلاة الفجر و قراءة القرآن و عشق الله و هي من أشد الفنانات فتنة بجمالها و أنوثتها على الساحة… إلى أن فاجأت عالم الفن بإعتزالها و تحجبها قبل سنة وأغنيتها بالحجاب أصدق و أجمل ما عبرت به عن هذا العشق لرب و شخصيا عبرت عني مع معشوقي الغالي كنز عمري، روعة صوتا و إحساسا روعة يا أمل.. وأنتي واحدة كتير عندك احساس عالي واختياراتك دقيقة وممتازة ربي يوفقك يا ملكة ويديم عليكي نعمه. 

وتعد الفنانة اللبنانيةأمل حجازي، واحدة من أشهر نجمات لبنان التي استطاعت أن تحقق جماهيرية كبيرة بعد أعمال غنائية كان لها صدى واسع ولاقت ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف قطاعاته، فهي متألقة بأعمالها مثل أغنية زمان التي قدمتها في آخر ظهور لها بدون ححاب. 

‫0 تعليق