خطفت حسن شاكوش واتخطبت لنزار الفارس.. حورية فرغلي تكشف الحقائق للعرافة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة شراءها خيل “حصان” مقابل مليون جنيه استرليني، مشيرة إلى أنها لم تقم بشارءه على نفقتها الخاصة، بل قام الاتحاد الإماراتي بشراءه لها لركوبه باسم الدولة، والتي عاشت فيها حتى سن 25 سنة.

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي، خلال لقاءها ببرنامج “العرافة”، المذاع على شاشتي المحور والنهار، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، عن علاقة والدها ووالدتها، مشيرة إلى أنهام انفصلا وهي في عمر سنة واحدة أو لم تكن قد أكملت العام حتى.

حورية فرغلي تتحدث عن والدها

وأوضحت حرية فرغلي خلال لقاءها ببرنامج العرافة أنها عاشت مع والدتها، والتي التحقت بعمل في دبي، وقامت بأخذها معها وظلت هناك حتى 25 عامًا.

ولفتت الفنانة إلى أن والدها ليس في حياتها، فلم تره سوى مرتين فقط، الأولى وهي في سن السابعة، والمرة الثانية بعدما تخطت الثلاثين وبالتحديد في عام 2016.

وعلقت الفنانة حرية فرغلي على تصريحاتها السابقة بشأن قشقتها التي تعيش بها، حيث كانت قد تحدثت عن أن هناك أمورًا غريبة نحدث لها في تلك الشقة، ومنها أن كانت ترى أشياء تظهر وتختفي وغيرها من الأشياء الغربية التي دفعت السائقين والخم خاصتها إلى مغادرة الشقة.

هل توجد عفاريت في شقة حورية فرغلي؟

وقالت حورية فرغلي: “اشتريت الشقة دي اللي أنا عايشة فيها حاليًا وكانت بتاعت المطرب الراحل محمد عبد الوهاب.. وكان بيحصلي فيها حاجات غريبة..”، مضيفة بأن: “مرة لقيت الخدامة جايبالي الغدا.. قولتلها أي ده؟..قالتلي مانت اللي طلبته”.

وردت على حقيقة خطفها لحسن شاكوش من طليقته، والخروج معه في العين السخنة، مؤكدة أنها لا تمتلك شاليه في العين السخنة، ولم تقابل حسن شاكوش من قبل، لكنها تواصلت معه هاتفيًا بعدما قامت زوجته ريم بالإشارة إلى وجود علاقة بينهما وهذا على غير الحقيقة.

حورية فرغلي تكشف حقيقة خطف حسن شاكوش

وقالت: “جبت نمرته وكلمته.. قولتله ايه اللي مراتك كاتباه ده.. قالي لأ مش عارف اعمل.. ونزلي قصيدة اعتذار.. أنا مش عارفة ليه الناس خدوا الكلام عليا..”.

وردت على واقعتها مع الإعلامي نزار الفارس، حيث قالت: ” متخطبتش لنزار الفارس.. وصور الفيديو معايا علشان التريند”.

‫0 تعليق