ختام فاعليات النسخة الثانية من بطولة كأس حماة الوطن أمانة القاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بناء على توجيهات  اللواء أركان حرب صلاح المعداوي أمين عام القاهرة بحزب حماة الوطن والمهندس  محمد جمال الدين مساعد الأمين العام وأمين تنظيم القاهرة وتغطية إعلامية بقيادة المهندس يوسف حسن رشدان مساعد الأمين العام وأمين إعلام القاهرة قامت أمانة شباب القاهرة بقيادة  المهندس جابر محمد أمين الشباب والمهندس صفوت سليمان أمين تنمية الموارد بتنظيم دورة كروية  لكافة الامانات بالقطاعات الأربع.

ختام فاعليات النسخة الثانية من بطولة كأس حماة الوطن أمانة القاهرة

ووصل إلى المباره النهائية فريق الزاوية الحمراء ممثلآ عن قطاع شمال القاهرة  و فريق طرة ممثلآ عن قطاع جنوب القاهرة و فاز فريق أمانة الزاوية الحمراء بكأس البطولة.

وقدمت  أمانة القاهرة الشكر لكل المشاركين في البطولة والقائمين علي تنظيمها مشيرة إلي  أن تنظيم البطولة  تنفيذا  لتوجيهات قيادات الأمانة العامة لحزب “حُماة الوطن” بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أ.ح أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب ، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب ، والدكتور أحمد العطيفى الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الجمهورية.

قافلى حماة الوطن لدعم الأشقاء في غزة

وجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، قافلة المساعدات الإنسانية الثالثة لمساندة الأشقاء في فلسطين، حيث تضمنت مواد غذائية، وأدوية وبطاطين وغيرها من المستلزمات.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات الحزب، وفي إطار توجيهات القيادة السياسية، بدعم الفلسطينين في الأزمة الحالية، وضمن جهود الدولة المصرية للتخفيف من حدة تداعيات الحرب.

حماة الوطن يوجه قافلة المساعدات الثالثة لفلسطين

وأكد حماة الوطن، أن هذه القوافل تأتي انطلاقا من دور مصر الرائد في دعم ومساندة القضية الفلسطينية، وإيمانا بأهمية الوقوف بجانب الأشقاء في هذه المحنة.

وفي هذا الصدد، أشاد الحزب بكافة التحركات المصرية على جميع المستويات الرسمية، وكذلك دور المجتمع المدني، بتقديم كل الإمكانيات للتخفيف من حدة الحرب التي تجاوزت 100 يوما.

‫0 تعليق