حلمي بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خرج الدكتور محمد عبدالله، متحدث نقابة المهن الموسيقية للكشف عن  موقف نقابة المهن الموسيقية من الأزمة التي يتعرض لها الموسيقار حلمي بكر، معلنا عن استعداد النقيب العام، الفنان مصطفى كامل لنقل حلمي بكر إلى اي مستشفى في مصر.

موقف نقابة المهن الموسيقية من أزمة حلمي بكر

وقال محمد عبد الله في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: النقيب العام للمهن الموسيقية ومجلس الإدارة بجميع أعضائه، بيدعموا الموسيقار الكبير حلمي بكر وعما على استعداد أنهم ينقلوا حلمي بكر لأي مستشفى في مصر.. احنا رهن إشارة حلمي بكر.

أزمة حلمي بكر 

وتابع محمد عبدالله حديثه، قائلا: مجلس الإدارة ونقيب العام تحت امر حلمي بكر، احنا مستنين بس أن استاذ حملي بكر أو اي حد طرف استاذ حلمي بكر يقدر بتواصل معانا ويقولنا اي اللي نقدر نعمله والمستشفيات كلها التابعة للنقابة تحت امره في شدته.

متحدث الموسيقيين: حلمي بكر قيمة فنية كبيرة جدا 

واستكمل متحدث الموسيقيين حديثه، قائلا: حلمي بكر قيمة كبيرة جدا ورجل أثرى بألحانه في تاريخ الموسيقى العربية ووجدنا كلنا، والنقابة تحت امر الاستاذ حلمي بكر ولكن في صعوبة شديدة جدا في التواصل معه.

وكان قد أثير الجدل في الساعات الماضية حول الموسيقار حلمي بكر، وذلك بعدما خرج نجله وقال في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: حالة بابا مش كويسة خالص، حالته لا يرثى لها، عنده مشاكل كتير صحية، منها الكلى، وتقدم سنه أثر على ذاكرته وقدرته على التركيز في الأيام الأخيرة، وللأسف الشديد جاتلي أخبار عن طريق عمي كلمني من حوالي يومين قالي أني لازم أجي مصر في أسرع وقت لأن غالبا حلمي بكر في أيامه الأخيرة، وأنا فعلا بجهز أني أجي قريب.

الموسيقار حلمي بكر 

ابن حلمي بكر: مراته بتعذبه ونقلته من شقته في المهندسين للأرياف 

وأكد ابن الموسيقار حلمي بكر، بأنه علم بأن سماح القرشي تعامل والده بأسلوب غير آدمي وقامت بنقله من منزله في المهندسين إلى الأرياف وهو أمر لا يليق بتاريخ الموسيقار الكبير حلمي بكر.

ولكن خرجت سماح القرشي ونفت كل ما يتداول حولها، مشيرة إلى أن حلمي بكر موجود في محافظة الشرقية وليس في الأرياف كما يدعي ابنه، فضلا عن عن لا يعاني من فقدان الذاكرة وعندما سمع تصريحات نجاح باختطافه غضب وقال: “عيب اللي بيحصل ده هو انا عيل صغير عشان اتخطف”. 

‫0 تعليق