حلمي بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف المستشار مرتضى منصور عن سبب وفاة الموسيقار حلمي بكر، حيث رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 1 مارس بعد إصابته بحالة تسمم.

سبب وفاة حلمي بكر 

وقال مرتضى منصور في بيان يرصده تحيا مصر: تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم.. لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله.

مرتضى منصور 

حلمي بكر يتحدث عن أزمته الصحية

وكان قال حلمي بكر: قبل المستشفى أو بعد المستشفى مازالت مقاتل قوي، وفي أغنية لمحمد عبدالوهاب بتقول طول ما في أملي معايا وفي إيديا سلاح، الاغنية دي تمثلني.

وتابع، عملت تحليل علمي للاغنية دي بكى عبدالوهاب بسببها، وصدرت وقت حرب الاستنزاف.

حلمي بكر 

وأضاف، أصعب لحظاتي في المستشفى في بداية دخولي لها، وأشكر الدكاترة والممرضين، وقدمت لي أشياء لم أتصورها، فأنا لم أذي أحد في حياتي، وهذه المحنة جعلتني أشاهد اهتمام والتفاف الناس حولي.

واستطرد، أنا كنت أشعر باللي حواليا، وفي أوقات جلوسي في المستشفى وفي العناية المركزة سمعت شخص يقول: آه فكرت في أن هذه جملة لحنية.

واختتم حلمى بكر في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث فى مصر المذاع على قناة mbc مصر الفضائية، أتابع تعليمات الأطباء حتى يتم الشفاء كاملا بإذن الله، ولا أجد كلمة شكر تعبر عن حب الناس.

تفاصيل تعرض حلمي بكر للنصب

وقالت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، أنه تعرض لعملية نصب من أحد الاشخاص  بعدما حصل على توقيعه بدون علمه واستولى على قرض بقيمة 2 مليون و280 ألف جنيهًا.

وتابعت زوجة حلمي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل والمذاع على قناة البلد2، في أول شهر 9 قالي إن الفلوس اللي في البنك مش موجودة، ورحنا البنك مع استاذ حلمي بنفسه، ومعانا حد من أصدقائه، واكتشفنا إنه ماضي على قرض بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، واحنا ماستلمناش الفلوس دي محصلش.

وأضافت زوجة حلمي بكر، ولما سألنا إزاي  ده حصل.. جبنا الأوراق اكتشفنا إن المستفيد من الشيك»، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضرًا بالواقعة؛ لأنها سرقة ولم يوقع الأستاذ على الأوراق الخاصة بالقرض على الرغم من تأكيد البنك على أنها توقيعه وإمضاءه، ومن الواضح أنه تم تخديره أثناء تواجده معه في المستشفى على حد قولها.

‫0 تعليق