حلمي بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف المستشار مرتضى منصور وفاة الموسيقار حلمى بكر بعد صراع كبير مع المرض.

تعليق مرتضى منصور على وفاة حلمي بكر 

وقال المستشار مرتضى منصور في بيان يرصده تحيا مصر: توفي إلى رحمة الله الملحن الكبير حلمي بكر التي رفضت زوجته ايداعه في احدي مستشفيات القاهرة وكان علاجة علي نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفة رغم حالتة الصحية وايداعه بإحدى قري مركز كفر صقر بلا رعاية أوعناية في الوقت التي تركتة زوجته في منزل والدتها في الشرقية، وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة.

حلمي بكر 

مرتضى منصور يتوعد لزوجة حلمي بكر 

وتابع، تم نقل المرحوم حلمي بكر إلى المستشفي بالشرقية وقد أبلغ الدكتور المعالج بأنه وصل المستشفي وهو يعاني من حالة تسمم.. لذلك بصفتي وكيلا عن نجله الوحيد هشام سأتقدم ببلاغ ضد زوجته اتهمها فيه بقتله.

الموسيقار حلمي بكر وزوجته

وأضاف، وأنصح هذه السيدة بعدم حضور جنازته أو عزائه لأن عائلته ومحبيه واصدقاءه في حالة غليان.

تصريحات شقيق حلمي بكر 

من جانبه، قال فتحي بكر شقيق حلمي بكر ببرنامج تفاصيل، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، عن تعذيب زوجته له : “حلمي بكر في الموضوع ده من سنين وأتصل بأسرته وحكي لنا اللي بيحصل من زوجته سماح القرشي والمشاكل اللي بينهم وإحنا روحناله في الفترة دي وبعدها شوفناه في حالة مش كويسة ومريض وتعبان”.

وأوضح أنه تحدث مع زوجة شقيقه حلمي بكر وأن ما تفعله مع الأخير من معاملة غير طيبة ولكنها لم تعرف قيمة حلمي بكر، وجاءت لي رسالة صوتية مفادها شقيقي يتعرض للتعذيب.

واستطرد، أنا قلقان على حلمي بكر لأنه بيستنجد بينا من اللي بيحصل معاه وبعدها بنروح البيت بيرفض ييجي معانا.. في علامة إستفهام في الموضوع.

وأردف، أنه تفاجأ بعد فترة بوجود شقيقة في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا :”هل مصر مفهاش أطباء أو دكاترة كويسين.. وسمعت في الأول أنه مختطف”.

وقالت زوجة حلمي بكر عنه: هو  في محافظة الشرقية مش في الأرياف لكن في مدينة كفر صقر وإخوته كانوا هنا الأسبوع اللي فات قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف جينا هنا علشان أرعاه وعلشان أهلي يساعدوني فيه لأن الحمل كان عليا تقيل ومعندناش إمكانيات أننا نوديه مستشفى خاص لأن أمواله سرقت من مدير أعماله ومكنش ينفع نسيبه.

وتابعت زوجة حلمي بكر حديثها، قائلة: احنا بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها فيه صحفين كتير بيتصلوا وأنا عندي بنتي في مدرسة وعندي حالته مشغولة معاه.

هذا وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أنه يعتبر الموسيقار الكبير حلمى بكر بمثابة شقيقه الأكبر ودائم التواصل معه طول الوقت ومفيش بينى وبينه أى شيء ممكن يزعلنا من بعض، وأتمنى له الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة.

وتابع، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن.

‫0 تعليق