حقيقة دفع صديق داني الفيس غرامته لخروجه من السجن

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن دفع صديق داني الفيس لغرامة كفالته خروج من السجن الكتالوني، حيث انتشرت بعض الأخبار من التقارير الإسبانية بأن الدولي الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق أتليتكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، عن تكفله بدفع غرامة داني الفيس والتي تُقدر بمليون يورو لخروج البرازيلي داني من السجن، يوم الأثنين الماضي الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري حقيقة تكفل ممفيس ديباي بغرامة داني ألفيس لخروجه من السجن في كتالونيا بدولة إسبانيا.

وكيل أعماله ينفي حقيقة الأخبار

ونفى سيباستين ليدور وكيل أعمال اللاعب الهولندي ممفيس ديباي عن تكفل الهولندي ديباي بالغرامة قائلًا : هذا الخبر يندرج تحت الأخبار الزائفة والكاذبة، لا صحة لهذه الأخبار، ممفيس لم يقم بدع يورو واحد للبرازيلي داني ألفيس لمساعدته للخروج من السجن.

وأكد سيباستين ليدور وكيل أعمال الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم فريق أتليتكو مدريد الحالي على تحري المصداقية من الصحافة الإسبانية حول الأخبار التي تقوم بالترويج لها لأنها من الممكن أن تتسبب بمشاكل كبيرة للاعب ديباي.

خروج داني الفيس من السجن

وجدير بالذكر أن المحكمة الجنائية القضائية في إسبانيا قد أعلنت خروج البرازيلي داني الفيس أسطورة فريق برشلونة من السجن بدفع كفالة تُقدر بـ مليون يورو.
حيث أنه كان من المُقرر أن يمكث داني الفيس في الحبس لمدة 4 سنوات ونصف عام في سجن كتالونا بدولة إسبانيا.

واكتفت المحكمة القضائية بتغريم داني ألفيس غرامة تُقدر بـ 150 ألف يورو بالإضافة أن داني ألفيس قد دفع مليون يورو كفالة خروجه من السجن المتواجد في كتالونيا بإسبانيا.

وشدد الأمن الإسباني على البرازيلي داني ألفيس من الاقتراب للسيدة التي اعتدي عليها في أحد الأندية في برشلونة، حيث قامت المحكمة بحظر داني ألفيس لمدة 9 سنوات من القيام بأعمال مشابهة مع الضحية.

حقيقة انتحار داني الفيس في سجن كتالونيا

وجدير بالذكر أن الإعلام البرازيلي قد روج العديد من الشائعات على اللاعب داني ألفيس مثل الانتحار بعد حكم المحكمة بحسبه لـ 4 سنوات ونصف عام.

مسيرة داني ألفيس مع برشلونة

وسبق وأعلن البرازيلي داني ألفيس اعتزاله مع الفريق البرشلوني في يناير 2023، بعد مسيرة امتدت لـ 9 سنوات مع فريق برشلونة الإسباني استطاع داني ألفيس تحقيق الكثير من البطولات.

‫0 تعليق