حفل سحور أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي تخوض به الفنانة مي عمر السباق الرمضاني 2024 إلى جانب زوجها المخرج محمد سامي، إلى إقامة حفل سحور بحضور عدد من نجوم الفن الآخرين.

حفل سحور لأبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو بحضور تامر حسني وبسمه بوسيل 

وشهد حفل سحور أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حضور عدد كبير من صناع المسلسل من بينهم مي عمر ومحمد سامي، وأحمد زاهر وعماد زيادة، كما حضر أيضا عدد من نجوم الفن الآخرين من بينهم المطربة أصالة وعصام السقا والنجم تامر حسني إلى جانب بسمة بوسيل.

حفل سحور أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

شكوك حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وانتابت العديد من الشكوك حول الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل بسبب ظهورهم المستمر معا في الأيام الأخيرة تواجدهم في عدد من حفلات السحور ومشاركة الصور والفيديوهات الاحتفالية على صفحاتهم وتبادل الاشادات فيما بينهم.

تامر حسني وبسمة بوسيل 

وكان قد حرص تامر حسني على تهنئة بسمة بوسيل في عيد الأم، حيث قال لها في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل  سنه و انتي طيبه يا بسمه  و كل سنه و والدتك الجميله طيبه … انا كل يوم يا بسمه بحكي لولادنا عن الاصول دي و مصورلهم كل تعبك معاهم من و انتي لسه هعدي  عصبيتك عليا في الوقت ده مش مشكله حقك  المهم مصورلهم مجهودك لحظه بلحظه عشان يعرفوا انتي و انا تعبنا عشانهم ازاي و لما يكبروا ان شاء الله هما يعملوا كده مع ولادهم  وكمان  يراعوا ربنا فينا لما احنا نكبر اوي.

وتابع:  ان شاء الله هتشوفي فيهم كل الخير عشان انتي ام جميله و مخلصه ليهم قدام ربنا .. كل سنه و كل ام في الدنيا طيبه و يلا ندعي لكل ام مش معانا ربنا يرحمها و يرفع من قدرها في الجنه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

من ناحية أخرى، يعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر، وكانت قد شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد زاهر والفنانة أروى جودة والفنان كمال أبو رية والفنان عماد زيادة، ونخبة من نجوم الفن الآخرين، والعمل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون حيث تدور قصته في إطار 15 حلقة من المقرر أن تنتهي خلال أيام ويتم عرضه على شاشة قنوات mbc مصر وmbc مصر 2.

‫0 تعليق