حضور الرئيس فعاليات النسخة الخامسة لقادرون باختلاف تؤكد أنهم يتصدرون أولويات الدولة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، على أهمية حضور الرئيس السيسي، فعاليات النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”، وعرض فيلم تسجيلي عنهم، قائلا: هذا تأكيد وإشارة جديدة للاهتمام الذي توليه الدولة المصرية بأعلى مستوى فيها للأشخاص ذوي الهمم.

مدحت الكمار: حضور الرئيس فعاليات النسخة الخامسة لقادرون باختلاف تؤكد أنهم يتصدرون أولويات الدولة

وأوضح الكمار، في تصريح صحفي له رصده موقع تحيا مصر، ان حضور الرئيس السيسي فعاليات هذه النسخة  وما سبقها يؤكد أن هذه الشريحة من  المصريين لها كل الاهتمام والاولوية من جانب الدولة وهو ما لم يكن موجودا من قبل، فذوي الاهتمام يتصدرون أوليات الدولة المصرية بتوجيهات ورعاية الرئيس السيسي.

وكشف عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تحت حكم الرئيس السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات، مشيرا إلى أن الدولة المصرية وفي ظلال الجمهورية الجديدة التي يشيدها الرئيس السيسي، في ظل الجمهورية الجديدة، وذلك بمثابة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم.

وشدد النائب، على إنشاء قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها.

مدحت الكمار: الرئيس أولى فئة ذوي الهمم اهتماما خاصا وليس له نظير في الدول العربية

واختتم مدحت الكمار:، أن ما يحصل عليه الأشخاص ذوي الهمم في ظل حكم الرئيس السيسي، غير مسبوقة وريادي بكل معاني الكلمة وليس له نظير في الدول العربية.

وكان قد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفالية قادرون باختلاف 2024، والتي تقام للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات.

الرئيس المصري: تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

هذا، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”، مضيفاً أن احتفالية قادرون باختلاف تجسد عظمة الله، و تقدم الأمل للمصريين، وجاءت هذه التصريحات خلال كلمة له احتفالية قادرون باختلاف.

وداعب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وحسن عبد الله محافظ البنك المركزي، خلال احتفالية قادرون باختلاف:” الفلوس وصلت ولا لسة، موجها حديثه لمحافظ البنك المركزي: أول مرة أشوفك بتضحك”.

‫0 تعليق