حسبي الله ونعم الوكيل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد تعرضه لإصابة مع منتخب مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني  لإاصبة قوية خلال مباراة الفراعنة ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والتي تستضيفها مصر من 22 حتى 26 مارس الجاري.

تحيا مصر، فيما وكان قد سقط إمام عاشور على أرضية الملعب بعد تعرضه لتدخل عنيف من لاعب منتخب نيوزلندا ليخرج بديلًا ونزول حمدي فتحي.

وكتب إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر عبر حسابه الرسمي إنستجرام: أعوذ بالله العظيم مش شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابع إمام عاشور قائلاً:” الحمدلله علي كل شئ شكراً لكل حد سأل عليا ومعرفتش ارد شكراً ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فى الي جاي الحمد لله”.

إمام عاشور

اتحاد الكرة المصري يعلن تفاصيل إصابة إمام عاشور

وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث عن إصابة إمام عاشور، أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

وأكمل البيان، تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

تصريحات إمام عاشور مع رامز جلال

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة، وأضاف إمام عاشور في تصريحاته، رفضت أقول أني هنتقل للنادي الأهلي السنة الماضية حتى لا تتوقف الصفقة وفضلت عدم الحديث من أجل إنهاء الأمور بشكل جيد وسريعا.

وواصل إمام عاشور، أحمد حسام ميدو هو اللي كلمني للتواجد مع نادي الزمالك، لكن لم أتواصل معه ولم أبكي وهو اللي كان بيكلمني دايما، ولو رجع بيا الزمن تاني هاجي النادي الأهلي.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، بحب الأهلي جداً، وكان رد أحمد حسام ميدو بأن إمام عاشور من ريحه الجيل الذهبي لمنتخب مصر.

‫0 تعليق