حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس غداً فى مؤتمر صحفي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، إقامة غداً الأحد، مؤتمر صحفي لجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، حيث يعلن عن قائمة الفريق لمعسكر شهر مارس والذي يشارك المنتخب خلاله في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا ، بدولة الإمارات .

موعد المؤتمر الصحفي

تحيا مصر، ويعقد التوأم حسام و إبراهيم حسن مؤتمراً صحفيا في الساعة الثانية ظهر غداً الأحد بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس .

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأول إلى الإمارات وذلك للمشاركة في البطولة الودية التي من المقرر إقامتها في  الإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26  مارس المقبل بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

No description available.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباريات منتخب مصر فى البطولة البطولة الودية عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وأن تايم سبورتس.

وتصدر الفرعون المصري محمد صلاح، قائمة المحترفين الذي قرر حسام حسن مدرب المنتخب، اختيارهم في المعسكر الأول له مع الفراعنة.

وتم استبعاد محمد النني لاعب أرسنال، من قائمة المنتخب.

وجاءت أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر مارس على النحو التالي:

 و اللاعبون هم :

محمد صلاح 

أحمد حجازي 

محمود حسن تريزيجيه 

حمدي فتحي 

مصطفي محمد 

عمر مرموش

محمد شريف.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

وتابع روي فيتوريا تصريحاته، بعد خروج منتخب مصر من كاس أمم أفريقيا كان عليهم أن يقوموا بتغيير المدير الفني فقط لتحسين الأمور، ولعبت مع منتخب مصر 18 مباراة وخسرنا مباراة واحدة فقط أمام تونس وديا، ولم تكن هناك رؤية طويلة المدى للاتحاد المصري لكرة القدم.

وزاد روي فيتوريا، اللعب في كاس أمم أفريقيا صعب للغاية والجميع شاهد ما حدث، فمنتخب جمهورية الكونغو أقصى منتخب مصر من البطولة ولديهم أكثر من 20 لاعبا يتواجد في الدوريات الأوروبية، ومنتخب مصر لم يحقق كأس الأمم منذ 13 عاما، ولا يمكن الحديث عن الماضي.

تصريحات حسام حسن سابقة

وتحدث حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، استعداداته للفترة المقبلة مع منتخب الفراعنة بعد توليه تدريب صفوف المنتخب الوطني.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي”: فى الحقيقة شرف كبير أن أكون ضمن منظومة الرياضية بمصر، ويتم تكليفي بأني أكون مدرب المنتخب الوطني، من الشعب المصري،  ومن أهم عناصر الدولة وبالطبع بإرادة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام”.

‫0 تعليق