حسام حسن: منتخب مصر كبير والكبير دايما بيلعب مع الكبير.. وحسين الشحات يعاني من إصابة بسيطة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجميع مستعد لمواجهة نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر، والكل يعمل من أجل مصلحة منتخب مصر، وكان هناك تصميم على المشاركة في البطولة دون النظر لأي شيء آخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نيوزيلندا، منتخب نيوزيلندا محترم وجيد للغاية ويعتمد على طريقة لعب الدوري الإنجليزي ولديه عدد كبير من اللاعبين المميزين، وستكون المواجهة مفيدة للمنتخب.

وأكمل حسام حسن، مع احترامي للجميع، أنا مش شغال دليفري علشان لما تليفوني يردن أرد على طول، أنا مدرب لمنتخب مصر، وفي شغل كتير بنعمله، وبحترم الجميع.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وزاد حسام حسن، اللاعبين المحترفين لديهم شغف كبير للتواجد مع منتخب مصر ورأيت ذلك في التدريبات والكل سعيد بالتواجد داخل منتخب مصر في الفترة الحالية، خاصة بعد الإخفاق الأخيرة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأردف حسام حسن، لا توجد أزمة مع أي لاعب في مصر واي لاعب هيفيد المنتخب هيكون موجود، وتحدثت مع محمد النني وسيكون له دور في الفترة المقبلة، ولا توجد أزمة مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ولو في لاعب من الدرجة التانية هيفيد منتخب مصر هيكون موجود.

واستكمل حسام حسن تصريحاته، مستعد لكل الانتقادات الفنية في الفترة المقبلة من أي شخص، ولو هناك شخص يريد معرفة أسباب عدم تواجد محمد صلاح سأتحدث معه والأهم أن يكون هناك احترام متبادل.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن مدرب منتخب مصر

مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

وواصل حسام حسن تصريحاته، حسين الشحات لاعب الأهلي مصاب وفضلت إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة، وأحمد نبيل كوكا مازال مصاب بجانب مصطفى شلبي وسعيد بتواجد اللاعبين داخل منتخب مصر وكنت أتمنى تواجد نبيل عماد دونجا وأحمد نبيل أوفا لاعب إنبي.

واختتم حسام حسن تصريحاته، منتخب مصر كبير وكان هناك تصميم على اللعب امام المنتخبات الكبرى، والكبير بيلعب مع الكبير دايما ولا أحب المواجهات الضعيفة.

‫0 تعليق