حسام المندوه معلقا على بيع زيزو وضم رمضان صبحى : كل شى وارد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك على إمكانية رحيل أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا قائلا ” كل شى وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لم افضل الحديث عن المستقبل”.

تصريحات حسام المندوه

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” جميع اللاعبين فى التفكير لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز و عودة المغربى أشرف بن شرفى”.

وأضاف حسام المندوه قائلا” أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا حيث القضية استمرّت منذ ٥ سنوات والمسؤل عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهم فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط”.

وتابع حسام المندوه قائلا ” قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والأفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر “.

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا ” عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات”.حسام

تهديدات محمد حمدي 

وتحدث اللاعب محمد حمدي لاعب الزمالك السابق خلال تصريحات تلفزيونية عن بعض الكواليس داخل القلعة البيضاء، وعن شكواه لاتحاد الكرة، حيث أكد أنه تم إبلاغه بالرحيل عن نادي الزمالك قبل غلق القيد بـ 48 ساعة فقط، مما لحق الضرر بمستقبله، وعدم التواجد في أي ناد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال حمدي، “أنا قمت بالتواصل مع حسين لبيب رئيس النادي، لأن العقد حينها كانت في فترته الرئاسية السابقة، وإذا لم نتوصل لحل نهائي مع استمرار تجاهلي، سأتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، “لقد انضممت لنادي الزمالك في موسم 2020، لكنني تواجدت مع قطاع الناشئين وقدمت مستوى أكثر من رائع وصعدت للفريق الأول”.

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وكشف مصدر،أن مجلس إدارة نادي الزمالك ترغب وبقوة في التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي للانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض وذلك منذ بداية الموسم المقبل”.

وقال، “إنه بالفعل قام أحد أعضاء القلعة البيضاء بالتواصل مع اللاعب رمضان صبحي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في تواجد لاعب نادي بيراميدز ضمن صفوف الفريق، نظرًا لخبراته وقدراته داخل المستطيل الأخضر”.

وأشار المصدر، “أن إدارة بيراميدز قد علمت بمفاوضات الفارس الأبيض مع رمضان صبحي، حيث عرضوا بتجديد عقد اللاعب بمقابل مادي كبير وضخم من أجل بقائه داخل صفوف الفريق السماوي، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى وقتنا هذا”.

‫0 تعليق