حزين عليه.. كيف علق نجوم الفن على حريق استديو الاهرام ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص عدد كبير من نجوم ولا صناع الفن التعليق على حريق استديو الاهرام الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعليقات نجوم وصناع الفن على حريق استديو الاهرام

علق الفنان صبري فواز على حريق استديو الاهرام الذي يرصده موقع تحيا مصر، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: دماغي مش قادرة تستوعب ان الحرايق المتكررة في الاستوديوهات دي مجرد حوادث.. ربنا يخيب ظني.

صبري فواز

بينما علقت مصممة الأزياء ريم العدل على واقعة حريق استديو الاهرام من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: أنا بحب استوديو الاهرام قوي اول استوديو صورت فيه! زعلانة عليه قوي.

يسري نصر الله يعلق على حريق استديو الاهرام

ومن جانبه، علق يسري نصر الله على واقعة حريق استديو الاهرام، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: حزين على استديو الأهرام جدا.

وكان قد علق المخرج المصري يسري نصر الله، على القرارات التي صدرت عن الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد النقابات الفنية المخرج عمر عبد العزيز، بشأن أزمة مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة و الخاصة بظهور كروان مشاكل في العمل ومنع التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح.

كتب يسري نصر الله، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شكرا للأساتذة مسعد فودة وعمر عبدالعزيز وللدكتور محمد العدل والدكتور أشرف زكي والدكتور سمير فرج، وكل من ساهم في التوصل لحل الأزمة.

حريق موقع تصوير مسلسل المعلم

أصبح حريق موقع تصوير مسلسل المعلم الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث ارتفعت مؤشرات البحث عن القصة الكاملة لـ حريق موقع تصوير مسلسل المعلم، من حيث عدد الاصابات ونسبة الخسائر، وترتيبات إستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

ومع البحث تبين أن خبر حريق موقع تصوير مسلسل المعلم أعلنته الفنانة منى ثروت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “يا جماعة فيه حريق جامد جدا في ستوديو الأهرام، والنبي لو حد عارف إيه الأخبار يطمني”.

‫0 تعليق