حجم تمكين المرأة في عهد الرئيس السيسي تاريخي يحدث لأول مرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكدت النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة والمجلس القومي للمرأة بإنشاء متحف المرأة المصرية لحفظ تراث المرأة المصرية وتوثيق تطوير تمكين المرأة على مدى العصور القديمة والحديث، انصاف جديد يضاف إلي الدعم الكامل الذي توليه القيادة السياسية للمرأة وحظيت به في عهد الرئيس السيسي.

عضو بخارجبة النواب: حجم تمكين المرأة في عهد الرئيس السيسي تاريخي يحدث لأول مرة

وقالت “حارص” في تصريحات لها اليوم الجمعة، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته خلال حفل المرأة المصرية، أكدت حجم التقدير والدعم الذي توليه الدولة المصرية للمرأة وجهودها ودعمها الكامل لوطنها، لافتة إلي أن نسبة وحجم تمكين المرأة في عهد الرئيس السيسي تاريخي لم يحدث من قبل.

تمكين المرأة

وأشارت عضو مجلس النواب، إلي أن المرأة هي السند والدرع الواقي ضد محاولات النيل من عزيمة الوطن وزعزعة استقراره،  مشيرة إلي أن التقدير الذي تحصل عليها المرأة الآن دافعا قويا لقيامها بدورها واستمرارها في العطاء لأبنائها ووطنها.

ووجهت عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على النقلة النوعية التي حدثت في حياة المرأة المصرية بفضل دعمها الكامل ووفقا لتوجيهاته المستمر بدعم وتمكين المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

احتفال بيوم المرأة المصرية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه أكد خلال السنوات الماضية التزامنا الأصيل بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها وحجم التحديات بكل تجرد من كل هوي إلا هوي الوطن.. هي ضمير الأمة ونبضها والحارس الأمين على الهوية المصرية والسند والدرع الواقية أمام محاولة النيل من عزيمة الوطن.

ووجه الرئيس السيسي خلال احتفالية المرأة المصرية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحية إجلال وتقدير لكل سيدة مصرية، تسجل كل يوم في مختلف المجالات والميادين أسمى معاني العطاء والصبر والتضحية والكفاح ساعية بكل إخلاص وجهد للحفاظ على أسرتها ووطنها قائلا:: “أن المرأة المصرية تظل دائما محورا أساسيا لأمن واستقرار المجتمع والوطن ومصدر هام لا ينقطع عطاؤه”.

الرجولة مش بالصوت العالي والمرأة محور أمن واستقرار الوطن
أوجه الحكومة بإنشاء متحف المرأة المصرية بالعاصمة الإدارية
المرأة المصرية تظل محورا لأمن واستقرار الوطن ومصدر إلهام لا ينقطع
احنا في وضع أحسن والأمور بتتحسن وعلي الحكومة تشجيع الاقتصاد الرقمي

مينفعش نسيب الست “لايصة” لما الراجل يمشي من البيت مش رجولة مننا.. روحوا محكمة الزنانيري وشوفوا مين اللي تعبان بجد
ملتزمون بتعزيز مكانة المرأة المصرية بما يعكس قيمتها وحجم التضحيات التي قدمتها

‫0 تعليق