جون بروكس حكمًا لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن حكم مباراة ليفربول ومانشستر يوناتيد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي جون بروكس حكمًا للساحة لإدارة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافورد ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد القادم الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر طاقم تحكيم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

حكم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

حيث أسندت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد للحكم جون بروكس.

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، لي بيتس حكم مساعد أول، وتيموثي وود حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أنتوني تايلور حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

جريدة النهار المصرية | جون بروكس حكمًا لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد  في الدوري الإنجليزي
جون بروكس

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإنجليزي تيم روبينسون ويُساعده كريس كافاناج لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المُقرر أن تبدأ منافسات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا السبت الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري بمباراتين كالآتي.

مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

المباراة الأولى| حيث يستضيف فريق وولفرهامبتون وانديرز، ضيفه فريق كونفيرتي على ستاد موليكس في إطار افتتاح مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الثانية| على أن يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق نيوكاسل على ستاد الاتحاد في مباراة تعتبر إحدى قمم بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث سيسعى فريق مانشستر سيتي للحفاظ على لقب بطولة الكأس.

لتُستكمل مباريات دور ربع النهائي يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري بمباراتين كالآتي:

ليفربول ومانشستر يونايتد.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

المباراة الثالثة| حيث يستضيف فريق تشيلسي، ضيفه فريق ليستر سيتي على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المباراة الرابعة| ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على فريق مانشستر يوناتيد على ستاد اولد ترافولد في إطار ختام مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

‫0 تعليق