جوزيه يدرس الدفع بأحمد فتوح في مباراة الزمالك والداخلية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الدفع بأحمد فتوح خلال مواجهة الفريق غدًا أمام فريق الداخلية، والتي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء. 

جوميز يدرس الدفع بأحمد فتوح في مباراة الزمالك والداخلية 

ويستضيف نادي الزمالك فريق الداخلية غدًا في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، يدرس الدفع بأحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض في تشكيل الفريق سواء بشكل أساسي، أو بمنحه دقائق معينة من أجل تجهيزه لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر. 

عودة أحمد فتوح للمشاركة مع نادي الزمالك 

وكان أحمد فتوح قد تواجد مع بعثة نادي الزمالك التي توجهت إلى الجزائر لمواجهة فريق أبو سليم الليبي، والتي فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وقال محمد أسامة إن تواجد فتوح مع بعثة الزمالك من أجل مواصلة أداء البرنامج التأهيلي الخاص به بشكل منتظم تحت إشراف الجهاز الطبي.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن فتوح سيواصل البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له منذ تعرضه للإصابة، ليكون أكثر جاهزية للفترة المقبلة.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ويأمل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض في الدفع بأحمد فتوح من أجل تجهيزه لمباراة الأهلي القادمة، خاصة بعدما تعرض محمد عبد الشافي إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وعدم تواجد ظهير أيسر للفريق خلال الفترة الأخيرة. 

ولعب عمر جابر في مركز الظهير الأيسر لنادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة، حيث قدم اللاعب أداءًا جيدًا في المباريات التي شارك بها في ذلك المركز. 

موعد مباراة الزمالك والداخلية 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الداخلية، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 29 من فبراير الجاري.

ويتطلع نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من تحسين مركزه في الدوري.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مثلهم، وخسر 3 آخرين.

‫0 تعليق